الرئيسية / أخبار محلية / قياده المجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه ساه تسلم مكتب الصحه والسكان بالمديريه مساعدات صحيه وطبيه مقدمه من دوله الامارات العربيه المتحده.

قياده المجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه ساه تسلم مكتب الصحه والسكان بالمديريه مساعدات صحيه وطبيه مقدمه من دوله الامارات العربيه المتحده.

ساه ( حضارم اليوم ) خاص

سلمت القياده المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه ساه يوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر مايو لعام الفين وعشرين للميلاد ممثله بالاخ المحامي عبداللطيف سعيد الجابري رئيس القياده المحليه وعددا من اعضاء اللجنه الطبيه بانتقالي مديريه ساه تسلم مكتب الصحة والسكان بالمديرية مساعدات طبيه وعددا من ادوات السلامه الصحيه لمجابهه وباء فيروس كورونا ( كوفيد ١٩ ) مقدمه من هيئه الهلال الاحمر الاماراتي لدعم.

القطاع الصحي بمحافظه حضرموت وكل مديرياتها. وكان في استلام تلك ال مساعدات مدير مكتب الصحه والسكان بمديريه ساه الاخ سليمان محمد باغوزه وعددا من مسوولي اقسام مكتب الصحه بالمديريه وحضور عددا من اعضاء الهئيه التنفيذيه للمجلس الانتقالي بالمديريه واعضاء الجمعيه. الوطنيه. ويتكون هذا الدعم الخاص،بالمديريه من ٢٠ واقي للوجه وعدد. ٢٠٠ قافز معقم ومعقمات للايدي ٦٠ كمامه نوع ان ٩٥ وعدد. ٢٠٠٠ كمامه عاديه هذا وعبر كل من رئيس القياده المحليه للمجلس الانتقالي بمديريه ساه ومدير مكتب الصحه ورئيس قسم التثقيف والاعلام الصحي بمديرية ساه عن بجزيل الشكروالامتنان الئ الجهات الداعمه نظير جهودها الامحدود في دعم القطاع الصحي ومجالات اخرئ.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …