الرئيسية / أخبار محلية / القائد النموري: قوات خفر السواحل هي محل فخر واعتزاز وصمام أمان سواحل حضرموت ودرعها الحصين

القائد النموري: قوات خفر السواحل هي محل فخر واعتزاز وصمام أمان سواحل حضرموت ودرعها الحصين

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

تفقد قائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم سالم النموري، بمعيه عدد من الضباط، اليوم الاحد أول أيام عيد الفطر، بعض مواقع قوات خفر السواحل، للاطلاع على جاهزية المواقع خلال أيام العيد.

ونقل القائد النموري للجنود خلال تفقده للمواقع تهاني وتبريكات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمناسبه حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في المهام العسكرية.

وقال القائد النموري خلال كلمة توجيهية ألقاها على أفراد المواقع “إن حضرموت اليوم في حاجة إليكم أكثر من اي وقت مضى، فلابد ان تكونوا على قدر المسؤولية التي ألقيت على عاتقكم، والمتمثلة في تأمين الشريط الساحلي، وأضاف إن قوات خفر السواحل هي محل فخر واعتزاز وصمام أمان سواحل حضرموت ودرعها الحصين”، وأعرب عن سعادته بوجوده أمام هذه القوة في هذا اليوم الاغر وفي ميادين العزة والكرامة والشموخ.

ووجه المقدم النموري شكره وتقديره لكافة ضباط وصف ضباط وكافة أفراد خفر السواحل، نظير الجهود الاستثنائية المبذولة في إنجاح خطة الانتشار للزوارق، في جميع القطاعات على اكمل وجه، مترحماً على الشهداء الأبرار الذين ضحوا بدمائهم رخيصة في سبيل استتباب الامن في ربوع حضرموت لننعم بعزة وكرامة في العيش على ارض حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …