الرئيسية / أخبار محلية / بدعم من الانتقالي الجنوبي.. توزيع كسوة العيد للأطفال الأيتام بمديتي سيحوت والمسيلة

بدعم من الانتقالي الجنوبي.. توزيع كسوة العيد للأطفال الأيتام بمديتي سيحوت والمسيلة

المهرة (حضارم اليوم )خاص

دشنت الاستاذة أوسان عقيل باعباد مديرة تنمية المرأة بسيحوت توزيع مبالغ نقدية لكسوة العيد للأطفال الايتام بمديريتي سيحوت والمسيلة لعدد (30) طفل بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وبرعاية محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وإشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبحضور مندوبتي جمعية المهرة لتنمية الاسرة بمديرتي سيحوت والمسيلة.

وفي تدشين التوزيع الذي أقيم تحت شعار “أتينا لنرسم البهجة على وجوههم ” أشادت مديرة تنمية المراة الاستاذة أوسان باعباد بهذا العمل الخيري والأنساني لجمعية المهرة ودورها في تعزيز التكافل الأجتماعي واهتمامها بالأسرة والطفل.

وثمنت باعباد دعم المجلس الانتقالي الجنوبي للمهرة المساند للسلطة المحلية والجمعيات في تقديم العديد من المشاريع الإنسانية والخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين موكدة أن السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المهرة تولي كل الرعاية والاهتمام بالطفل والمرأة.

مديرة تنمية المرأة بسيحوت الاستاذة :أوسان باعباد قدمت عميق شكرها للواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي قدم دعمه ورعايته لإدخال البهجة والسرور لاطفال الاسر الفقيرة من خلال توفير مبالغ نقدية ككسوة العيد توزعت مباشرة على (30) من مديريتي سيحوت والمسيلة خصوصا في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها أبناء الوطن.

كما قدمت شكرها للسلطة المحلية بمديرية سيحوت الممثلة بالشيخ محمدحماد الزويدي علئ تقديم كافة التسهيلات والصعوبات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …