الرئيسية / أخبار محلية / وكيل وزارة الداخلية مدير أمن ساحل حصرموت يرأس اجتماعاً بمساعديه ومدراء أمن المديريات

وكيل وزارة الداخلية مدير أمن ساحل حصرموت يرأس اجتماعاً بمساعديه ومدراء أمن المديريات

المكلا(حضارم اليوم )خاص

رأس وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً بمساعدي مدير الأمن ومدراء أمن المديريات، لتقييم الوضع الأمني بشكل عام والوقوف أمام الصعوبات والإشكاليات التي تواجه سير العمل الأمني في كافة المديريات .

وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات ذات الصلة والمتعلقة بآلية التنسيق بين الإدارات والقطاعات الأمنية، وتفعيل دور الضابط القيادي، ومناقشة النجاحات الأمنية والعمل وفق خطط مدروسة للأرتقاء بالعمل الأمني نحو الأفضل، والتأكيد على ضرورة التنسيق مع الأجهزة العسكرية لما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به محافظة حضرموت.

وخلال الاجتماع شدد وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري على الانضباط والتحلي باليقظة العالية والتقيد بالتعليمات والتوجيهات من القيادة العامة للأمن والشرطة أو التعميم عبر غرفة القيادة والسيطرة.

داعياً إلى العمل بروح الفريق الواحد كون الجميع في سفينة واحدة وأي خرق لسفينة الأمن سيكون الغرق للجميع، إلى جانب الرفع من وتيرة العمل وعدم التهاون أثناء تأدية الواجبات والتحلي بالأخلاق العالية في التعامل مع بعضنا ومع المواطنين بصفة خاصة.

واستمع وكيل الوزارة المدير العام للأمن والشرطة اللواء الركن علي سعيد العامري إلى مداخلات الاخوة الضباط واحتياجات الإدارات والمراكز الأمنية، موجهاً بسرعة العمل على تسهيل كافة الإجراءات في هذا الصدد.

حضر الاجتماع نائب المدير العام للأمن والشرطة العقيد سعيد بن دويس، والمفتش العام للأمن والشرطة العقيد صالح حسين، ومدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد مرعي باخلعه،ومدير ادارة المرورة العقيد معمر المشجري، ومدير الامداد والتموين الرائد عبدالرحمن المنصوري، ومدير مكتب مدير الأمن النقيب صالح باسمير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …