أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قبائل وأحرار شبوة يعلنون تأييدهم لدعوة النفير العام دفاعا عن ارض الجنوب

قبائل وأحرار شبوة يعلنون تأييدهم لدعوة النفير العام دفاعا عن ارض الجنوب

شبوة (حضارم اليوم )خاص

اصدر احرار محافظة شبوة بيان عبروا فيه عن تأييدهم لدعوة النفير العام التي أصدرها الشيخ عبدالرب النقيب مؤكدين استعدادهم التام للتضحية في خط الدفاع الاول عن الارض والهوية الجنوبية.

وجاء نص البيان على النحو الاتي :

نحن ابنا محافظة شبوة نحن اخوة ورفاق وذوي (1500شهيد ) قدموا ارواحهم للدفاع عن الجنوب وتطهيره من ازلام الحوثي وعفاش نعلن اليوم نحن احرار محافظة شبوه باننا نؤيد دعوة الشيخ عبدالرب النقيب التي دعا فيها للنفير العام ورص الصفوف ومقاومة الغزو الجديد لاحتلال الجنوب بنفس ادوات واسلوب اجتياح واحتلال الجنوب في صيف العام 1994م
وعليه نؤكد ان شبوه جزء رئيسي وهام من الجسد الجنوبي وشبوه حاضره بقوه في الثوره والمقاومه ولن تكون شبوه ورجالها وتضحياتها خارج السرب الجنوبي، وأن من يحلم بتمزيق الجنوب تحت مسميات تجاوزناها وعرفنا اهدافها انما يحرث في بحر وواهم لان الواقع اليوم واقع جديد ومتغير وقد استوعب ابناء شبوه اهداف ومقاصد الاعداء واصحبت ملحمة الدفاع عن الجنوب تتشكل بموجب جغرافية الجنوب من المهره شرقا” الى باب المندب غربا” وشبوه موجود وممثله بشبابها ورجالها وتاخذ موقعها في راس حربة الدفاع الجنوبي المشترك عن الارض والعرض.

وعليه نؤكد ما يلي:

نؤيد بقوة دعوة النفير العام ورص الصفوف والاستعداد التام للتضحية في خط الدفاع الاول عن الارض والهوية الجنوبية.

نؤكد بأن محافظة شبوة لا يمثلها الا اهلها ونرفض تواجد القوات الشمالية والمليشيات والتنظمات على اراضيها ونطالب مغادرتها قبل ان تصبح هدف لسلاح اهل الارض وابطال المقاومة.

ندعو الاشقاء في الشمال الى سحب ابنائهم من ارضنا واحترام الاعراف والتقاليد وحقوق الجار مثل ما نحترمها نحن ولم نعتدي عليهم في ارضهم او نجتاحها او ننهب ثرواتهم.

نطالب سلطات تنظيم الاخوان ومليشياته تسليم محافظة شبوه لاهلها حقا” للدماء وتجنب للتدمير المحافظة والحفاظ على نسيجها الاجتماعي وحفظ ماء الوجه لهم بعد ان ازهقوا الارواح وارقوا الدماء وسخروا موارد المحافظة للحرب على الجنوب الامر الذي سيحرم ابناء المحافظه حقوقهم ورواتبهم اضافة الى حشر افراد الامن من ابناء المحافظة في مهام قتاليه معادية للجنوب خارج مهامها وحدود المحافظة.

ندعو جميع ابناء المحافظه سحب ابناهم المغرر بهم من قبل تنظيم الاخوان الذي زج بهم في معركة لا ناقة لهم فيها ولا جمل اضافه الا انهم اطفال عديمي الخبره وموقعهم الطبيعي المدارس والجامعات.

ندعو التحالف العربي الى ممارسة مهامه التي جاء من اجلها وتوجيه جحافل الشماليين ومليشات الاخوان واعوانهم من التنظيمات الارهابية الى ساحة المعركة في الشمال المحتل والخروج من ضبابية الموقف خاصة وان السلاح والاموال المستخدم ضد الجنوب سلاح مخصص لمحاربة الحوثي وتحرير صنعاء.

نؤكد بأن شبوة ستقدم في الايام القادمة تضحيات تساوي ماقدمه غيرها في عام كامل وستضل شبوه على عهد الشهداء والجرحى وستكون مقبره للغزاة وطاردة للعملاء واذناب المتنفذين.

صادر عن/ احرار محافظة شبوه
عنهم- الناطق الرسمي الشيخ لحمر علي لسود

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …