الرئيسية / أخبار محلية / ضمن الاحترازات من كورونا ونجاح قرار حظر التجوال ..الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تواصل انتشارها في شوارع المكلا والمدن الرئيسية

ضمن الاحترازات من كورونا ونجاح قرار حظر التجوال ..الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تواصل انتشارها في شوارع المكلا والمدن الرئيسية

المكلا(حضارم اليوم)خاص

تواصل الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت، انتشارها في شوارع مدينة المكلا والمدن الرئيسية للإشراف على تطبيق قرار حظر التجوال الذي أتى كإجراء إحترازي للحد من انتشار وباء كورونا المستجد والذي يبدأ بشكل يومي من الساعة الرابعة عصراً حتى الرابعة صباحاً.

كما يأتي انتشار الأجهزة الأمنية بشكل مستمر وعلى مدار 24 ساعة لتطبيق الخطة الأمنية الرمضانية وتنظيم حركة السير ومنع الازدحام في الشوارع والمدن الرئيسية في أوقات النهار لتسهيل حركة المواطنين خلال الساعات المسموح لهم بالتجول فيها وشراء مستلزماتهم اليومية.

وأشادت الأجهزة الأمنية باستجابة المواطنين لكافة التدابير الاحترازية والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص، إلى جانب مساعدتهم لأجهزة الأمن المختلفة في القيام بمهامها، محيئتاً فيهم روح المسئولية والوعي الكبير الذي يتحلى به المواطنين في حضرموت.

وأكدت الأجهزة الأمنية أن عملية تواجدها في الشوارع يأتي لحماية المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة، داعية الجميع للتعاون مع رجال الأمن في كل المديريات للحفاظ على الأمن والاستقرار.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …