الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير في زيارة تفقدية لمستشفى الغيل

مدير عام غيل باوزير في زيارة تفقدية لمستشفى الغيل

غيل باوزير (حضارم اليوم)تصوير :أسعد جوبان

قام الدكتور عدنان محمد حمران ، مدير عام مديرية غيل باوزير بزيارة تفقدية لمستشفى غيل باوزير وذلك صباح يوم أمس الثلاثاء ، وكان في استقباله الدكتور حسني بن فضل مدير مكتب الصحة والسكان ومدير مستشفى غيل باوزير .

وخلال الزيارة تفقد المدير العام عدد من أقسام المستشفى وأطلع على الخدمات الصحية التي تقدم في المستشفى ومستوى النظافة في مختلف الأقسام كما تعرف على احتياجات المستشفى الضرورية لتعزيز نوعية الخدمات التي يقدمها وخاصة بما يتعلق بنقص الكوادر الصحية من أطباء وممرضين وعدد من الأجهزة والمعدات الطبية .

كما أطلع مدير عام المستشفى على الدور الكبير الذي يقدمه كادر المستشفى من خدمات طبية في مختلف الأقسام وخاصة في ظل انتشار الحميات وزيادة عدد المراجعين إلى المستشفى وخاصة في قسم الطوارئ .

وأشاد المدير العام بالجهود التي تبذل من قبل الإدارة والكادر الفني في تقديم الخدمات الطبية خلال 24 ساعة ، كما أشاد بمستوى النظافة في المستشفى وتعتبر نظافة متميزة مقارنة بالمستشفيات الأخرى في مختلف المديريات علماً بأنه يوجد عمال بناء مستمرين في العمل في اطار استحداث أقسام أخرى لتطوير العمل في المستشفى قد يؤدي إلى ترك مخلفات بناء في موقع عملهم وليس في أقسام مستشفى التي تقدم خدمة طبية .

كما تقدم المدير العام بمساهمة من السلطة المحلية بشراء بعض الإحتياجات الأساسية من أجهزة ومعدات وأسرة للمرضى علماً بأن العمل في استكمال المبنى مستمر مقدم من الهلال الأحمر الإماراتي وعند الإنتهاء من عمل البناء سيتم تجهيز مستشفى غيل باوزير بجميع الإحتياجات من أجهزة ومعدات طبية ومستلزمات نظافة وغيرها مقدمه من الهلال الأحمر الاماراتي .

كما وجه المدير العام إلى الإعلاميين بأن يتأكدوا من كل ما ينشروه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المصادر المعنية قبل نشره لإن هذا لا يسيئ إلى إدارة المستشفى فقط وإنما إلى مجتمع مديرية غيل باوزير بشكل عام .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …