الرئيسية / أخبار محلية / بتوجيهات من المحافظ ..السلطة المحلية بالمهرة تعزز محطات التوليد ب”15″ ميجا وات لتحسين الخدمة الكهربائية

بتوجيهات من المحافظ ..السلطة المحلية بالمهرة تعزز محطات التوليد ب”15″ ميجا وات لتحسين الخدمة الكهربائية

المهرة(حضارم اليوم )خاص

عززت السلطة المحلية بمحافظة المهرة محطات توليد الكهرباء في مدينة الغيضة والمديريات ب(15) ميجا وات بدعم محلي ضمن جهود تغطية العجز القائم في الطاقة الكهربائية واستقرار التيار.

وأوضح عضو المجلس المحلي للمحافظة الشيخ سعيد سالم ميطان السماحي بأن (10) ميجا تم شراؤها بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة و(5) ميجا من الطاقة المشتراه بالتعاقد مع شركة خاصة ، مشيراً إلى أنه جرى توزيع هذه المولدات الكهربائية على المديريات بحسب الاحتياج (3) ميجا لسيحوت والمسيلة و(2) لقشن وحصوين (1) ونشطون (1) ومحطة كهرباء الغيضة العاصمة (2) ميجا إضافة إلى تزويدها ب (5) ميجا وات من الطاقة المستأجرة لسد العجز.

وأكد ميطان بأنه تم تركيب المولدات وإدخالها الخدمة على وجه السرعة تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر في إطار حرصه تحسين خدمة الكهرباء في عموم المديريات والحد من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي ورفع المعاناة عن المواطنين ، مثمناً دعم المحافظ وتوجيهاته بشراء وتوريد وتركيب مولدات جديدة وبجهود مدير عام شركة النفط م. محسن بلحاف في هذا الجانب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي أبين والسلطة المحلية المحافظة يطلعان على احتياجات المنشآت الصحية في مديريتي زنجبار وخنفر

أبين (حضارم اليوم) خاص اطلع الاستاذ حسن غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس …