الرئيسية / أخبار محلية / تحت إشراف انتقالي المديرية.. تدشين حملة الرش الضبابي والمبيدات الحشرية بمديرية خورمكسر

تحت إشراف انتقالي المديرية.. تدشين حملة الرش الضبابي والمبيدات الحشرية بمديرية خورمكسر

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

دشنت اليوم بمديرية خورمكسر حملة رش المبيدات الحشرية والرش الضبابي لمكافحة البعوض بمديرية خورمكسر، والتي تقام تحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية وتنفيذ فريق طوعي بدعم من مؤسسة يافع للعمل والإنجاز وجمعية القعيطي، بالتنسيق مع مكتب الصحة.
وأوضح سالم الحدي منسق الحملة من قبل جمعية القعيطي ومؤسسة يافع للعمل والإنجاز أن الحملة ستستمر لمدة خمسة أيام بمديرية خورمكسر بواقع فترتين صباحية ومسائية، حيث تم توزيع فرق الرش الضبابي وفرق رش المبيدات القاتلة للحشرات على المناطق المختلف التي تتجمع فيها القمامة والمستنقعات المائية.
ومن جانبه أكد مازن البغدادي القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر، أن مديرية خور مكسر عانت الويلات منذ هطول الأمطار الأخيرة، والتي خلفت أضراراً جسيمة بالممتلكات العامة والخاصة، فضلاً عن تسببها بانتشار الأمراض والأوبئة المعدية والحميات القاتلة والتي خلفت العديد من الوفيات من سكان المديرية.
وأردف قائلا:” إن دور الرش الضبابي ورش المبيدات الحشرية والقضاء عليها من قبل فريق شباب عدن الطوعي ومكتب الصحة والسكان بالمديرية والمدعومة من قبل جمعية القعيطي ومؤسسة يافع للعمل والإنجاز، يأتي كعمل اسعافي لإنقاذ المديرية والتخفيف عنها وعن مصابها بفقدان العديد من أبنائها خلال الأسبوعين الماضيين بسبب انتشار الأمراض والحميات القاتلة”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …