الرئيسية / أخبار محلية / لجنة التوعية المجتمعية بغيل باوزير تلتقي مدير عام الكهرباء بالمحافظة

لجنة التوعية المجتمعية بغيل باوزير تلتقي مدير عام الكهرباء بالمحافظة

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

ضمن الاهتمامات المجتمعية، عقدت لجنة التوعية المجتمعية بديوان الإدارة المحلية بمديرية غيل باوزير، بقيادة الدكتور ماجد بن مسلم رئيس اللجنة ونائبها الاستاذ عمر اسماعيل، اجتماعاً بمدير عام الكهرباء بالمحافظة المهندس عبدالله حمران للإطلاع على وضع المنظومة الكهربائية للمواطن وماتمر به من عقبات ومنغصات وماهية الاحتياطات المتبعة حيال ذلك. نقلت من خلالها معاناة المواطنين بكافة شرائحهم ومايجدونه من متاعب جراء الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي.

حيث أوضح المهندس حمران جملةً من الأسباب من بينها أن الاستخدام اليومي للتيار الكهربائي يفوق القدرة الانتاجية بأضعاف كثيرة نظراً لعدم كفاءة القدرة المولدة والطاقة المتوفرة والاستخدام الغير مرشّد للتيار الكهربائي من بعض المواطنين والمنشآت مما يزيد من مأساة المعاناة. لذا بعث صوته الى جميع المواطنين بالتعاون في ترشيد استخدام الكهرباء.

وأضاف المهندس حمران أن لديهم بعض الإجراءات التي من شأنها المحافظة على اتزان وضع الكهرباء في الأيام المقبلة ورفع كفاءتها قدر المستطاع. كما اعرب عن اسفه لجميع المواطنين سائلاً الله الفرج والتوفيق.

وفي الختام أوصت اللجنة بوضع خطة استراتيجية مزمنة يبدأ العمل بها قدر المستطاع وحسب الإمكانيات المتاحة كما شكرت المهندس حمران لإتاحته هذه الفرصة، سائلين المولى انفراج الأزمة وتحسين الاوضاع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …