الرئيسية / منوعات / الصحةهناك طريقة سهلة وغير مؤلمة للتخلص من الثؤلول والبثور الموجودة على الجلد! إنها ليست مخيفة على الإطلاق!

الصحةهناك طريقة سهلة وغير مؤلمة للتخلص من الثؤلول والبثور الموجودة على الجلد! إنها ليست مخيفة على الإطلاق!

صحة ( حضارم اليوم ) متابعات

ان هذه الخدعة سهلة الاستخدام ويمكن أن تساعدك على التخلص من الثؤلول
الكثير من الأشخاص لديهم ما يسمى “الثؤلول” وهو نموّ صغير غير طبيعيّ، ويكون بنفس لون الجلد غالباً وعادة ما يكون بارزا. يمكن أن يظهر في أي مكان على جسمك: الرقبة، الساقين، الذراعين، إلخ. بالرغم من انها حميدة تمامًا، لكنها لا تبدو جميلة جدًا لذلك يسعى معظم الأشخاص المصابين بها الى التخلص منها. يزور البعض أطبائهم للسماح لهم بإزالتها، بينما يجرب آخرون الكريمات أو المستحضرات باهظة الثمن. كلا الحلين يمكن أن يكون مكلفًا وأحيانًا مؤلمًا.

لكن ليس من الضروري أن تلتجئ الى هذه الحلول، صح؟

الأصل:
أصل الثآليل غير واضح تمامًا، يفترض البعض من الناس أن لها علاقة بضعف نظام مناعة الجسم. لكن تظل هذه المعلومة غير مؤكدة. الا ان هذا لا يمنعنا من الرغبة في معرفة الطريقة الأفضل للتخلص من هذه العلامات القبيحة. لحسن الحظ، وجدنا طريقة سهلة للغاية، فعالة، طبيعية وغير مؤلمة بتاتا لإزالتها بالإضافة الى انها غير مكلفة. في الواقع، قد تملك الحل بالفعل

منتج بسيط:
ليست هناك حاجة للنيتروجين لتجميد هذه العلامات. كل ما تحتاجه هو هذا المنتج البسيط: خل عصير التفاح! تزداد شعبية هذا المنتج لأنه فعال للغاية للعديد من الأغراض: مثل التخلص من الثآليل. يقوم خل عصير التفاح بجعل الثؤلول جافا ليسقط في النهاية من تلقاء نفسه.

الطريقة للقيام بذلك هي:
ضع قليلًا من خل التفاح على قطعة من القطن وافركه بعناية على الثؤلول. كرر هذه العملية عدة مرات في اليوم. إذا أضفت هذا إلى روتينك اليومي، فستبدأ في ملاحظة تغير لون الثؤلول؛ ليصبح أكثر قتامة. إذا، أصبح لونه أسود بعد فترة من الزمن، فسوف يسقط الثؤلول بسرعة كبيرة. اللون الداكن يعني أن العلامة قد جفت. جربها؛ انها حقا عملية فعالة!

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم الخميس 28-3-2024 في اليمن

شهدت أسعار الذهب في الأسواق اليمنية داخل محلات الصاغة، اليوم الخميس، الموافق 28 مارس 2024، …