الرئيسية / أخبار عربية ودولية / كواليس حلقة محمد مشالي طبيب الغلابة.. رفض الملايين وقبل هدية بـ80 جنيه

كواليس حلقة محمد مشالي طبيب الغلابة.. رفض الملايين وقبل هدية بـ80 جنيه

مصر ( حضارم اليوم ) المصري اليوم

الدكتور محمد مشالى طبيب الغلابة كما يلقبه أهالى طنطا بطل الحلقة الجديدة من برنامج «قلبى اطمأن» التي كانت لها صدى كبير ومؤثر على مواقع السوشيال ميديا ووسائل الإعلام في مختلف الدول الغربية المصري اليوم تكشف كواليس تلك الحلقة.

رفض الدكتور محمد مشالى بشكل مثير للجدل قبول تبرع كبير بملايين الجنيهات وتجهيز عيادة جديدة له في أشهر شوراع طنطا على أحدث طراز وقبوله سماعه طبيه ثمنها ٨٠ جنيه.

الدكتور محمد مشالى طبيب الغلابة كان ضيف البرنامج الشهير في حلقة كان لها صدى واسع ورد فعل كبير بين رواد السوشيال ميديا.

وكشف مصدر خاص أن البرنامج تم تصويره منذ فترة أمام عيادة مشالى بعد أن وصل فريق اعداد البرنامج إلى مدينة طنطا ووجد مذيع البرنامج غيث صعوبة كبيرة في استضافة الدكتور مشالى بسبب انشغاله الدائم وانتظر فريق البرنامج الدكتور مشالى لساعات أمام العمارة التي يسكن فيها بجوار مبنى محافظة الغربية بشارع البحر إلا أنه تاخر في عيادته الأخرى في إحدى قرى طنطا وبات ليلته فيها فقام فريق الإعداد يتغير مكان التصوير إلى عيادته الأخرى الموجوده بميدان السيد البدوى بعد أن تأكدوا أنه سيصل إليها في العاشرة صباحاً وانتظره فريق الإعداد لأكثر من ساعة.

وأوضح المصدر أن الدكتور محمد مشالى وصل إلى عيادته في الساعه ١٠ صباحاً وكان في انتظاره عشرات المرضى فذهب مسرعاً وعندما التقى به غيث وحاول التحدث معه اعتذر له بسبب مواعيد عمله.

فحاول اعداد البرنامج مرة أخرى معه وذهبوا إليه وابلغوه بوجود حالة مريضه في الشارع لاتستطيع الصعود إلى العياده في الطابق الثانى فوافق مشالى ونزل معهم بعد أن أغلق مكتبه وطلب كشف ٢٠ جنيه.

وعندما نزل الدكتور محمد مشالى إلى الشارع أبلغه غيث أنه جاء إليه تقديراً لمكانته الكبيرة في قلوب أهالى طنطا واعطاه شيك بمبلغ كبير جداً وعرض عليه تجهيز عياده في أشهر شوارع طنطا وتجهيزها على أحدث طراز إلا أن غيث فوجئ برد فعل الدكتور مشالى أنه رفض كل المساعدات وقبل هدية عبارة عن سماعه طبية ثمنها ٨٠ جنيه.

وطالب محمد مشالى غيث بمساعدة الجمعيات الخيرية في محافظة الغربية وأنه لا يستحق المساعده وأنه وهب نفسه لخدمة الفقراء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الإماراتي: نعمل على تقييم الأضرار بعد هطول أمطار قياسية

المكلا(حضارم اليوم) متابعات أصدر الرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تعليماته للسلطات لبدء …