أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام خورمكسر: المحافظ سالمين يعرقل الخدمات بالمديرية بصورة مخالفة للقانون

مدير عام خورمكسر: المحافظ سالمين يعرقل الخدمات بالمديرية بصورة مخالفة للقانون

عدن (حضارم اليوم) خاص

وجه مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ ناصر الجعدني بيان لوسائل الإعلام حمل فيه المحافظ سالمين مسؤولية عرقلة الخدمات بالمديرية واتهمه بالقيام باعمال مخالفة للقانون.

وقال ناصر الجعدني مدير عام مديرية خورمكسر ان احمد سالمين محافظ محافظة عدن يقوم بعرقلة الخدمات بشكل متعمد في مديرية خورمكسر، ويمنع المكاتب التنفيذية من التعامل مع السلطة المحلية بالمديرية بصورة مخالفة للقانون.

واوضح الجعدني في تصريح رسمي لوسائل الإعلام، قائلا: في ظل كارثة الأمطار والسيول تجاهل احمد سالمين وبشكل متعمد مطالب السلطة المحلية بخورمكسر بتوفير بوز شفط لمياه الامطار والسيول وطفح مياه الصرف الصحي ومواد للرش، بل قام باعطاء توجيهات لمكتب الاشغال العامة والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن بعدم التعامل مع السلطة المحلية بالمديرية.

واضاف الجعدني: خورمكسر المديرية الوحيدة التي لم يتم تحويل حصتها الخاصة لمعالجة كارثة الأمطار والسيول وإصلاح الاضرار التي تسببت بها ورفع مخلفاتها وتعويض المتضررين ، حيث قام سالمين بعرقلة صرف المخصص الخاص بمديرية خورمكسر في البنك المركزي، بصوره مخالفة للقانون.

وتابع: كما قام سالمين باعطاء توجيهات لمكتب الصحة بالمحافظة بسحب سيارة الاسعاف الخاصة بمديرية خورمكسر، التي تم استلامها رسميا اسوةً بالمديريات الأخرى.

وفي ختام التصريح اكد الجعدني على تحمل سالمين كل المسؤولية تجاه اعماله وتصرفاته الخارجة عن القانون وعرقلته للخدمات في المديرية ، وعدم مراعاته للكارثة الحاصلة في عدن جراء المنخفض الجوي بتاريخ 21 ابريل وتبعاته وكذا عدم تغليبه للمصلحة العامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …