أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مؤسسة المياه تستنفر الجهود لعودة المياه لمنازل المواطنين قريبا بمدينة الغيضة

مؤسسة المياه تستنفر الجهود لعودة المياه لمنازل المواطنين قريبا بمدينة الغيضة

المهرة(حضارم اليوم)خاص

استنفرت مؤسسة المياه والصرف الصحي بمديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة كافة جهودها وكوادرها لإعادة خدمة المياه إلى إحياء مدينة الغيضة والتغلب على الأزمة الحالية تنفيذا لتوجيهات المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر بشأن إيجاد حلول عاجلة للمشكلة وعودة المياه إلى منازل المواطنين بأسرع ما يمكن.

ويقوم عمال المؤسسة بقيادة المدير العام م. مطر كده ، في هذه اللحظات بجهود متواصلة وعمل دؤوب لربط الأنابيب والمكونات الفنية المختلفة لتشغيل الآبار الثلاثة داخل سور الجامعة وإدخالها الخدمة على وجه السرعة.

وأفاد نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي للشؤون الفنية م. طارق الكندي بأن الأعمال تجري على قدم وساق سعياً لتشغيل الآبار الثلاثة.

وأشار إلى أن فرع شركة النفط بالمحافظة قدم دعماً كبيراً تمثل في شراء مولد كهربائي وقاطع زيتي ومحول رفع لحقل الجزع وتشغيل آبار الجامعة وتنفيذ مشروعي مياه ضبوت المتضرر من إعصار لبان وخطوط الضخ والتوزيع إلى خزان محيفيف لتأمين وصول المياه لأهالي المنطقة بسهولة وغيرها من التجهيزات الفنية اللازمة بالإضافة إلى متابعة المقاول المنفذ لاستكمال شبكة كهرباء حقل فوري مع ملحقاتها بعد تضررها من الإعصار عام 2018م
بهدف توفير المياه للمدينة وإيصالها للمنازل خلال اليومين القادمين.

وأشاد الكندي بدعم واهتمام المحافظ بن ياسر وتذليله الصعوبات وبدور مدير عام فرع شركة النفط المهندس محسن علي بلحاف وتقديم كافة سبل الدعم الفني والمالي ومتابعته المستمرة للعمل ومعالجة أي إشكاليات في حينها، مما ساهم في تسريع الأعمال وسيرها بوتيره عالية سعياً لإنجازها في أسرع وقت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …