الرئيسية / فيديو جرافيك / شاهد بالفيديو هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة التوعية الصحية ضد فيروس كورونا – خاص

شاهد بالفيديو هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة التوعية الصحية ضد فيروس كورونا – خاص

‏بدعم من ‎دولة الإمارات تدشن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة التوعي الصحية ضد مخاطر فايروس كورونا بالساحل الغربي اليمني وشاركتها ثمان فرق صحية متخصصة تابعة للإدارة الطبية للهلال الأحمر التي تجولت إلى مديريات (المخا-ذوباب-الوازعية-موزع) .

كما استهدفت هذه الحملة التوعية المواطنين تحث على إرشادهم وتعليمهم كيفية الوقاية من فايروس كورونا والتعرف على أعراضه وذلك بنشر الطرق المثلى بشرح تفصيلي دقيق مع ضرورية تنفيذ التباعد والإحتكاك الإجتماعي حرصا على صحة وسلامة الجميع .

والجدير بالذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي بدأ حملته التوعوية للوقاية من جائحة كورونا في ال 25 من أبريل الجاري وستستمر عشرون يوماً على مرحلتين الأولى في مديريات الخوخة وحيس والتحيتا والدريهمي بمحافظة الحديدة والثانية في مديريات المخاء وذوباب وموزع والوازعية غرب محافظة تعز .

وجه الأهالي شكرهم وامتنانهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على السعي والجهود التي تبذلها في تنفيذ الأنشطة الإنسانية والتي لها أثر كبير فى تخفيف معاناة السكان وتقديم العون والتوجيه لهم سائلين الله عز وجل الإستمرار بالعطاء الإنساني ونشر العلم نحو الرقي والتقدم وفك كرب المسلمين بكل بقاع العالم .

شاهد الفيديو من خلال الرابط التالي : https://youtu.be/49oyU3C2icg

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بالفيديو أردوغان يعترف بالقدس عاصمة إسرائيل

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص نشرت الباحثة والكاتبة الإماراتية فاطمة الكعبي فيديو لأردوغان وهو …