الرئيسية / أخبار محلية / مكتب الصحة بالمهرة يتسلم دفعة من المعدات والمستلزمات الطبية لمجابهة كورونا مقدمة من شركة النفط

مكتب الصحة بالمهرة يتسلم دفعة من المعدات والمستلزمات الطبية لمجابهة كورونا مقدمة من شركة النفط

المهرة(حضارم اليوم)خاص

تسلم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة ، اليوم دفعة جديدة من المعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية المقدمة من شركة النفط اليمنية فرع المهرة وذلك في إطار الجهود التي يبذلها مكتب الصحة لمجابهة فايروس كورونا المستجد.

وفي فعّالية التدشين، أوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، أثناء تسليمه للأجهزة والمعدات الطبية ، أن الدفعة تأتي في إطار مساهمة شركة النفط اليمنية إلى جانب بقية القطاعات الحكومية والأهلية لدعم مكتب الصحة لمواجهة وباء فيروس كورونا.

وأشار سعـد، الى أن المرحلة الراهنة تحتاج لتكاثف الجهود من الجميع وتوحيدها في التصدي لهذه الجائحة ، مبيناً بان القطاع الخاص يتبنى عدد من المشاريع والمبادرات الوقائية والاحترازية لدعم جهود مكتب الصحة بالمحافظة لتجاوز الصعوبات بما يكفل حماية المجتمع من مخاطر الفيروس.

وثمّـن سعـد، المساعي الفاعلة لشركة النفط اليمنية ودورها في دعم القطاع الصحي من خلال رفد مكتب الصحة بعدد من المستلزمات والأجهزة الصحية والوقائية وتسخير إلامكانيات لتوفير كل المتطلبات التي يحتاجها القطاع في مواجهة هذا الوباء الخطير.

وأشاد سعـد، بجهود السلطة المحلية بالمحافظة من توفير الاحتياجات الوقائية الاساسية ودعم جهود مكتب الصحة الأحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، مبدياً استعداد مكتب الصحة بالمحافظة في تقديم كافة التسهيلات اللازمة التي من شانها تعزيز الاجراءات الاحترازية لمجابهة وباء كورونا.

وشملت المستلزمات والمعدات الطبية التي تسلمها مكتب الصحة والسكان من شركة النفط اليمنية ، مضخات ومواطير رش وخزانات ومواد تعقيم ومطهرات صحية ونظارات واقية وبدلات وقائية وكمامات وقفازات وحقائب صحية التي تسهم في دعم خطط مكتب الصحة للوقائة من فيروس كورونا المستجد.

حضر التدشين، نائب مدير عام مكتب الصحة و السكان لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور مبارك بن مزيون والأستاذ علي عبداللاه مدير التموين الطبي بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ ابن الوزير.. مكتب ثقافة شبوة يحيي أربعينية الشاعر” عبدربه القميشي”

شبوة (حضارم اليوم) خاص برعاية كريمة من الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة …