الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المنصورة يؤكد على أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية في المديرية

مدير عام المنصورة يؤكد على أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية في المديرية

عدن (حضارم اليوم) محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، على أهمية الدور المجتمعي المساند لجهود السلطة المحلية بالمديرية في متابعة وتحسين مستوى الأداء الخدمي والإستقرار الأمني ، مشيراً إلى أن الأمن والإستقرار هو الداعم الأساسي لأي نهوض تنموي أو خدمي .

وناقش البري ، خلال لقائه – عدد من عقال الحارات وأعيان ومواطني بلوك 12 ، وحي مستشفى صابر ، بعض القضايا والخدمات التي تمس حياة المواطنين وتلامس إحتياجاتهم اليومية ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تلبية كافة متطلباتهم الخدمية حسب الإمكانيات المتوفرة .

وخلال اللقاء ، استعرض ، مدير عام المنصورة ، محمد عمر البري ، إلى أعمال السلطة المحلية في معالجة الكثير من القضايا الخدمية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقاً للإمكانيات المتاحة ، وذلك بتنفيذ مشاريع كتقوية لبعض المناطق ، وكذا تحسين الشبكة الكهربائية ، ورصف الشوارع لعدد من المناطق ، وغيرها من المشاريع .

وقد تحدث في اللقاء ، عدد من الأعيان والمواطنين – والذي أتسم بالشفافية والصراحة – حول جملة من القضايا الخدمية والتنموية التي مناطقهم ، بالأضافة إلى وضع المعالجات والمقترحات الهادفة لحل مشاكل ومعاناة وتوفير إحتياجات ومتطلبات مواطني المديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اللواء “بن بريك” يُعزّي في وفاة المناضلة والإعلامية القديرة الأستاذة “أنيسة بن جبير”

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي …