الرئيسية / أخبار محلية / بدعم إماراتي.. الهلال الأحمر يدشن مشروع إفطار صائم بحضرموت

بدعم إماراتي.. الهلال الأحمر يدشن مشروع إفطار صائم بحضرموت

المكلا (حضارم اليوم)علي الجفري/ تصوير :عبدالرحمن باحباره

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، دشنت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” اليوم بشوارع المدن الرئيسية بمحافظة حضرموت مشروعها الخيري السنوي لتوزيع (1000) وجبة إفطار على الصائمين بشكل يومي خلال شهر رمضان الفضيل.

وأكد حميد راشد الشامسي ممثل الهيئة بحضرموت عقب عملية التدشين أن مشروع إفطار الصائم من المشاريع السنوية التي تحرص الهيئة على ننفيذها بشكل سنوي في إطار نشر روح العطاء الخيري والتطوعي مساندة للضعفاء و المحتاجين خصوصا مع حلول شهر رمضان الفضيل و انسجاما مع تعاليم ديننا الحنيف، لافتا إلى أن الهيئة درجت على تنفيذ هذا المشروع كل عام لتحقيق جملة أهداف منها الاستجابة للأمر الرباني بإطعام الطعام واستغلال الشهر الكريم في عمل الخير موضحا أن المشروع يقدم وجبة متكاملة تكفي الصائم حال فطره.

ويعتبر ” مشروع إفطار الصائم ” واحدا من عشرات المشاريع التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتهدف إلى إحياء فضائل الشهر الكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح ليعم الخير كل من هم بحاجة للتخفيف عنهم.

وأعرب المستفيدون عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الذراع الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة لجهودها على الساحة اليمنية وسعيها لتنفيذ مشاريع تخفف من وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني حاليا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …