الرئيسية / أخبار محلية / في بيان هام : رئيس حلف أبناء وقبائل شبوة يؤيد بيان المجلس الانتقالي الجنوبي – خاص

في بيان هام : رئيس حلف أبناء وقبائل شبوة يؤيد بيان المجلس الانتقالي الجنوبي – خاص

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

  بسم الله الرحمن الرحيم 
     بيان تأييد

تلقينا بسعادة كبيرة مضامين القرار التأريخي الهام للمجلس الإنتقالي الجنوبي بشأن الإدارة الذاتية لوطننا العزيز الجنوب العربي الحر .

هذه الخطوة التصحيحية الصائبه التي إنتظرها شعب الجنوب العربي بعد آن وصلت أوضاع الوطن والمواطن إلى مستويات كارثية تطلبت من قيادة المجلس الانتقالي كمفوض شعبي وثوري الأقدام على خطوة سياسيه وطنية جريئة فكان هذا القرار الوطني المبارك …والذي جاء متوافقآ والإرادة الشعبيه الجنوبيه وملبيآ لطموحاتها في إصلاح ماخربه الفاسدين في شرعيه الفساد اليمني وأذرعه الإخوانية .

إننا _ في حلف قبائل وأبناء شبوة نعلن تأييدنا المطلق لهذا القرار الشجاع والصائب واضعين أيدينا في آيادي قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للتنفيذ الفعلي لمضامين هذا القرار التأريخي الهام إستشعارآ منا للمسؤولية التأريخية والواجب الوطني داعيين في نفس الوقت مختلف شرائح المجتمع الجنوبي القبلية والمدنيه والعسكرية مساندة المجلس الانتقالي الجنوبي والوقوف خلفه صفآ واحدآ في هذه المرحله المفصلية الهامه التي يمر بها وطننا الجنوبي ومسيرتة النضالية المنتصرة بإذن الله.

سائلين المولى عز وجل في هذه الأيام الرمضانيه الطيبه أن يفرج على شعب الجنوب العربي وان يوفق قيادته السياسيه المتمثله بالمجلس الانتقالي الجنوبي إلى كل خير في شهر الخير ..
أعادة الله علينا وعلى شعبنا الجنوبي وقد حقق طموحاته ونال إستقلاله بإذن الله تعالى.
عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري
رئيس حلف قبلئل وابناء شبوة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …