الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي غيل باوزير يبارك ويؤيد بيان القيادة السياسية التاريخي

إنتقالي غيل باوزير يبارك ويؤيد بيان القيادة السياسية التاريخي

غيل باوزير (حضارم اليوم)خاص

باركت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير البيان التاريخي الصادر من هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي مساء السبت والذي دعا فيه إلى الإدارة الذاتية للجنوب.

ووصفت قيادة المجلس هذه الخطوة بالجبارة والتاريخية، مشيرة إلى تلاحم وتظافر أبناء المديرية خلف قيادتها السياسية الرشيدة ممثلة بالرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي.

وعبرت قيادة المجلس عن ارتياحها الشديد التي أتت في وقت مناسب نظرا لمايعانيه شعبنا من ظلم وأجحاف بمقدراته الوطنية.، مؤكدة استعدادها الكامل والمطلق لتنفيذ مانص عليه البيان على أرض الواقع ، داعية أعضاء وأنصار المجلس بالمديرية الإستعداد إلى التكاتف والتعاضد خلف قيادة مجلس لان وطننا الجنوبي العظيم دخل مرحلة مصيرية وحاسمة في تاريخيه.

وأشارت إلى إننا ومنذ وقت مبكر عملنا على تنسيق الجهود المشتركة مع السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير في خدمة أبناء المديرية في شتى النواحي المختلفة وأتى البيان التاريخي ليوطد مداميك العمل المشترك بين السلطة والمجلس لتقديم خدمات أفضل للمواطن .

ودعت قيادة المجلس أنصار ومواطني المديرية كافة إلى الاحتفال وإطلاق الإلعاب النارية مساء اليوم الأحد أمام ساحة الشهيد/ عوض عبدالقادر باسلامة( جولة الفانوس) الساعة التاسعة والنصف مساءا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …