الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يؤيد البيان التوضيحي للمجلس بشأن المستجدات في العاصمة عدن

انتقالي حضرموت يؤيد البيان التوضيحي للمجلس بشأن المستجدات في العاصمة عدن


المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

  أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بيان تأييد للبيان الصادر عن المجلس ، ليلة أمس الخميس ، والمتضمن التعليق على الأحداث والمستجدات في العاصمة عدن وتطبيق اتفاقية الرياض ، معبرة عن دعمها وتأييدها لما جاء في ذلك البيان ، الذي وصفته بالبيان المهم ، من تفنيد وتوضيح لآخر المستجدات في العاصمة عدن وتطبيق اتفاق الرياض .

ودعت قيادة انتقالي حضرموت أعضائها وأنصارها للتحلي باليقضة والاستعداد لمجابهة مؤامرات الأخوان على شعبنا وقضيته العادلة ..

نص البيان :

تعبر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن تأييدها ودعمها للبيان الصادر عن المجلس ، ليلة أمس الخميس ، والذي تضمن التعليق على آخر تطورات الأحداث بالعاصمة عدن ، وأكد فيه تحمله لمسؤولياته تجاه أبناء العاصمة ، إزاء ماتعرضوا له من كارثة طبيعية مدمرة ، نتيجة للفيضانات ، في ظل تخاذل الحكومة وعدم قيامها بواجباتها ، واستمرارها في ممارسة العقاب الجماعي لشعبنا .. مشيرا إلى مواصلة لجان المجلس المختصة بتقديم الإغاثة والإصلاحات اللازمة ، على الرغم من تسليمه لموارد الدولة كافة للحكومة .
كما تشيد القيادة المحلية بحضرموت ، بما تضمنه البيان من تفنيد وتوضيحات لأبناء شعبنا ، بخصوص تطبيق اتفاق الرياض، وتأكيد المجلس على أهمية ذلك الاتفاق و التمسك به وتنفيذه دون انتقائية .. في الوقت الذي يعمل الطرف الآخر على عرقلته ، بعملية التحشيد العسكري باتجاه شبوة وأبين وعدن ، كما يعمل على التهرب من تنفيذ شقه السياسي ، ويحاول الدفع بأعضاء الحكومة ، الفاقدة للشرعية ، وفقا للاتفاق ، للعودة إلى عدن ، في ظل صمت الراعي الرسمي للاتفاق على كل هذه التجاوزات ، وتوجيه ضغوطه ، فقط ، على الطرف الجنوبي الذي أعلن ترحيبه به منذ التوقيع عليه ، ونفذ كل ماعليه من التزامات .

إن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وهي تعبر عن دعمها وتأييدها لهذا البيان التوضيحي المهم ، فإنها تدعو أعضائها وأنصارها للتحلي باليقظة العالية والاستعداد الكامل ، لمجابهة المؤامرات والدسائس التي تحيكها مطابخ الأخوان في حكومة الشرعية ضد شعبنا وقضيته العادلة ، وتدعو التحالف العربي إلى مراجعة مواقفه ، والتحلي بالذكاء لفرز أصدقائه من أعدائه .

عاش شعبنا الجنوبي حرا أبيا

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

المكلا /الجمعة /24/أبريل/2020م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …