الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي مديرية عين بشبوة تزور مركز العكارم وتلتقي بقيادته

قيادة انتقالي مديرية عين بشبوة تزور مركز العكارم وتلتقي بقيادته

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

في إطار النزول الميداني للقيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عين ، قامت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عين بشبوة برئاسة الاخ ناصر علي قوس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية بزيارة لمركز العكارم والتقت برئيس وأعضاء المجلس الانتقالي بالمركز .

وبدأ الاخ محمد احمد بريد رئيس اللجنة المحلية بالمركز بكلمة رحب فيها بقيادة المديرية وعلى رأسهم الأخوة رئيس المجلس ونائبه والأخوة/أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية شاكرا لهم النزول إلى المركز مطالبا باستمرار هذا الزيارات .

وقد تحدث الاخ/رئيس القيادة المحلية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية عين الاخ/ناصر علي قوس بكلمة استهلها بنقل تحيات الاخ/رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ/علي محسن السليماني ، موضحا أن هذه الزيارة تأتي في إطار تفعيل نشاط اللجان المحلية بالمراكز ومنها مركز العكارم ولاطلاع أعضاء اللجنة المحلية بالمركز على المستجدات على الساحة الجنوبية ومايتطلبه الوضع الحالي ودور أعضاء المجلس الانتقالي في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ الجنوب. كما تطرق إلى ضرورة تفعيل عمل اللجنة المحلية بالمركز ودعا إلى أن يكون عضو الانتقالي نموذج بين أفراد المجتمع ويكون في مقدمة من ينبذ كل الخلافات واي عادات وتقاليد دخيلة على مجتمعنا وإدخال العادات والتأثير الحسنة وفق ما نص عليه ديننا الإسلامي الحنيف الذي هو دين الحق والعدل والمساواة .
كما تحدث الاخ نائب رئيس المجلس بالمديرية عبدالله محمد قاسم عن الوضع الحالي في محافظات الجنوب ومايتطلبه من وحدة ولملمة الصف الجنوبي أمام ذلك العدوان البربري تجاه أرضنا وشعبنا من قبل جناح حزب الإصلاح في الشرعية ، مثمنا الدور الكبير لقوات النخبة الشبوانية في تطهير المحافظة من التنظيمات الإرهابية ونشر الأمن والسلام في ربوع المحافظة .

هذا وقد اختتم اللقاء رئيس اللجنة المحلية بالمركز محمد احمد بريد شاكرا لقيادة المديرية هذه الزيارة .

شارك في الزيارة واللقاء عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية عين وهم طالب عبدالله قبسان مدير إدارة الشباب والطلاب وعبدربه محمد الحداد مدير الإدارة المالية بالمديرية وصالح ناجي تسال مدير الإدارة السياسية
وعبدالناصر محمد احمد مدير الإدارة الجماهيريةوجلال محسن علي مدير الإدارة الإعلامية واحمد زين الله المصري مدير الإدارة التنظيمية ومحمد مبارك السر حي مدير إدارة الفكر والإرشاد.

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي بمديرية عين م/شبوة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إصابة رجل شرطة برصاص قناص حوثي في شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية أمس الأربعاء على قنص رجل شرطة بجبهة …