الرئيسية / أخبار محلية / تعبيراً عن شكر “الإمارات” لدورها الإيجابي بحضرموت.. أبناء “المكلا” يجوبون شوارع مدينتهم عبر مسيرة بالدرجات النارية والسيارات – خاص

تعبيراً عن شكر “الإمارات” لدورها الإيجابي بحضرموت.. أبناء “المكلا” يجوبون شوارع مدينتهم عبر مسيرة بالدرجات النارية والسيارات – خاص

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

جابت مسيرة جماهيرية بالدراجات النارية والسيارات شوارع مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، مساء اليوم؛ تعبيراً عن شكر دولة الإمارات العربية المتحدة من أبناء المدينة، إزاء ما تبذله من جهود كبيرة لمحافظة حضرموت خلال الأزمة التي تعيشها البلاد.

المسيرة التي دعت إليها مؤسسة صدى للإعلام والتنمية شارك فيها عشرات المواطنين على الدراجات النارية والسيارات، منطلقين من على إحدى ضفاف خور المكلا، بينما كانوا حاملين شعارات وأعلام دولة الإمارات العربية المتحدة، وأعلام دولة الجنوب العربي، ومرددين الهتافات والأهازيج المؤيدة والشاكرة للدور الإماراتي بالمحافظة.

منسق المسيرة الأستاذ رائد باجابر شكر السلطة المحلية والجهات الأمنية بالمدينة على حسن تعاونها لإنجاح المسيرة، كذلك المواطنين على انضباطهم وتقيدهم بأنظمة السير خلال المسيرة.

كما تهنئ مؤسسة صدى للإعلام والتنمية سكان مدينة المكلا، ومدن ومناطق ساحل حضرموت؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، والذكرى الرابعة لتحرير مدن ومناطق ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …