الرئيسية / أخبار محلية / لجنة مكافحة كورونا بانتقالي حضرموت تزور غيل باوزير وتدعم مستشفاها بالمستلزمات الطبية والوقائية

لجنة مكافحة كورونا بانتقالي حضرموت تزور غيل باوزير وتدعم مستشفاها بالمستلزمات الطبية والوقائية

غيل باوزير(حضارم اليوم)خاص

تواصلا للنزولات والزيارات التفقدية ، التي تنفذها لجنة مكافحة فيروس كورونا ، المشكلة من قبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت للمرافق الصحية ، لتقديم الدعم لها لمجابهة وباء كورونا ، زارت اللجنة ، اليوم الخميس ، مديرية غيل باوزير ، والتقت مديرها العام الدكتور عدنان محمد حمران .

وقدم الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس اللجنة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، لمدير المديرية ، شرحا موجزا عن طبيعة عمل اللجنة وأهدافها ، التي تتلخص في المساهمة في توفير احتياجات المرافق الصحية وكوادرها الطبية من الأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية ، والمطهرات ، حتى تتمكن من مواجهة جائحة كورونا .
مشيرا إلى إن اللجنة تحظى بدعم كبير من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، الذي يولي حضرموت اهتماما كبيرا ، خاصة منذ اكتشاف الحالة الأولى فيها لفيروس كورونا . لافتا إلى أنه وجه بتوفير كل ما تحتاجه اللجنة من اعتمادات مالية .

مبينا أن اللجنة تزور اليوم مديرية غيل باوزير ، لاستطلاع احتياجات مستشفاها من المستلزمات الطبية ، و تسليمها حصتها من الدعم ، الذي يعد دفعة أولى ، ستلحقه بإذن الله دفع أخرى وفقا لحاجتها .

وعبر الدكتور حمران عن شكره وتقديره لجهود المجلس الانتقالي الجنوبي في التصدي لوباء كورونا .. مرحبا بزيارة قيادته في حضرموت ، ولجنته الخاصة بمكافحة كورونا لمديرية غيل باوزير ، مقدرا تقديرا عاليا جهودها ودعمها لمستشفى المديرية .

رافق المدير العام للمديرية ،  اللجنة ، التي يشارك فيها الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات ، والدكتور فتحي بامطرف ، وعوض أحمد بن جميل ، أعضاء الجمعية الوطنية ؛ في زيارتها إلى مستشفى الغيل ، حيث تم تسليم إدارة المستشفى مخصصاتها من الدفعة الأولى من الدعم ، الذي يشتمل على معقمات و بدلات وأقنعة ومستلزمات وقائية للكوادر الطبية .
 
بعد ذلك ، شاركت اللجنة ، والمدير العام للمديرية ، والأستاذ محسن أحمد حيتر نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية ، في فعالية تدشين حملة الرش التعقيمية لمساجد المديرية ، التي تنفذها القيادة المحلية للمجلس بالمديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …