الرئيسية / أخبار محلية / لجنة التوعية المجتمعية بمديرية غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري الثاني

لجنة التوعية المجتمعية بمديرية غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري الثاني

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

عقدت لجنة التوعية المجتعية بمديرية غيل باوزير اجتماعها الدوري الثاني، لتقييم أعمالها ومناقشة سبل التعامل مع المستجدات الحالية.

وافتتح الجلسة الدكتور ماجد سالم بن مسلم رئيس لجنة التوعية المجتمعية مؤكداً شكره لأعضاء اللجنة وجميع المتعاونين من أفراد وملتقيات ومؤسسات لما قدموه من جهود كبيرة منذ إنشاء اللجنة من أنشطة توعوية على ارض الواقع أو الكترونياً رجالية ونسائية واعمال ميدانية تهدف للحد من انتشار فايروس كورونا وحمى الضنك.

ومن ثم استعرض لأعضاد اللجنة تقرير مختصر ضم أنشطة اللجنة المنفذة من نزولات ومحاضرات ودورات وإعداد المنشورات والملصقات التوعوية و تنفيذ الأنشطة الميدانية في مديرية غيل باوزير وضواحيها كالرش الضبابي والتعقيم وخياطة الكمامات.

كما استمع الى اعضاء اللجنة لمعرفة العوائق التي اعترضت تنفيذ هذه الأعمال ومعالجتها.

وبعد التداول والمناقشة وفتح المجال لطرح الأفكار والرؤى وضعت اللجنة خطتها المجدولة الملائمة للعمل أثناء شهر رمضان الكريم وخاصةً بعد صدور قرار السلطة المحلية بالمحافظة برفع الحظر يوم الخميس القادم واستئناف صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ووضعت برنامج توعوي وميداني لمكافحة حمى الضنك.

وفي الختام شكرت رئاسة اللجنة أعضاءها لما يتمتعون به من روح فريق العمل الواحد والتجانس الإبداعي بينهم ودعتهم لبذل المزيد من الإنجاز النوعي سواءً أفراد أو ملتقيات أو مؤسسات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …