الرئيسية / أخبار محلية / الأجهزة الأمنية بتريم تضبط عاطل يقوم بسرقة الهواتف الخلوية منتحلا صفة رجال الأمن

الأجهزة الأمنية بتريم تضبط عاطل يقوم بسرقة الهواتف الخلوية منتحلا صفة رجال الأمن

تريم(حضارم اليوم)خاص

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم القبض على شخص عاطل عن العمل يقوم بسرقة الهواتف الخلوية بعد تلقي عدد بلاغات جنائيا من عدد من المواطنين تفيد بسرقة هواتفهم الخلوية بطريقة احتيالية من قبل اشخاص مجهولين ينتحلون صفة رجال الامن والشرطة.

وأكدت شرطة تريم بعد تلقي البلاغات باشر قسم التحريات جمع المعلومات و إجراءاتها الميدانية والاستعلامية التقنية بالكيمرات المراقبة للعمل على كشف هوية الفاعل، حيث تكللت نتيجة الاستقصاءات والتحريات بتمكن رجال الامن من تحديد هوية الجاني ويدعى( ن ـ ع ـ س) 24 عام من ساكني منطقة عينات ، وهو من اصحاب السوابق بجرائم احتيال واستيلاء على أموال الغير.

وٱشارت شرطة تريم في بيان لها وبعد عملية رصد دقيقة، للمعلومات تمكنت احدى الدوريات التابعة لأمن وشرطة تريم من ضبط الجاني ، مؤكدة انه ومن خلال التحقيق معه، اعترف بما نسب اليه من بلاغات وانه اقدم على تنفيذ ثلاث سرقات هواتف خلوية واعترف بتكوين عصابة من ثلاث اشخاص لايزال البحث والتحري عنهم حتى يتم ضبطهم.

وأفاد الجاني خلال التحقيق بأنه يقوم الجناة بالترصد للضحية من امام المطعم اثناء اخذهم وجبة العشاء السفري والذهاب الى مكانا خاليا من المواطنين وتقل فيه الانارة عندها تتم عملية السرقة حيث يطلب منهم تسليم هواتفهم بالقوة والاكراه والتهديد بالسلاح احيانا ومن ثم الفرار الى جهة مجهولة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …