أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مؤسسة الأيادي الآمنة توزع مبالغ مالية للاطفال ذوي الاحتياجات_

مؤسسة الأيادي الآمنة توزع مبالغ مالية للاطفال ذوي الاحتياجات_

الضالع(حضارم اليوم) محمد ناصر الشعيبي

تحت شعار مبادرة ازرع بسمة أمل على شفاة الأطفال لذوي الاحتياجات الخاصة قامت رئيس موسسة الأيادي الآمنة الاستاذة أروى محمد ناجي سعيد صباح اليوم الأربعاء الموافق24 ابريل بتوزبع مبالغ مالية بسيطة لذوي الاحتباجات الخاصة للاطفال من جميع مناطق الضالع لعدد إثنان وثلاثون طفلا.

وتاتي هذه المساعدات المالية في إطار الدعم الذي يقدمة فاعل خير للاطفال لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك مع قدوم شهر رمضان المبارك

وفي التوزيع الذي حضره أوليا أمور الأطفال عبروا عن عظيم الامتنان لمؤسسة الأيادي الآمنة على اللفتة الكريمة في تقديم هذه المبالغ المالية التي تقدر بكسوة الأطفال.

وقالت: رئيس مؤسسة الأيادي الآمنة الاستاذة أروى محمد ناجي سعيد بأن هذه الانشطة التي تبذلها الموسسة مع فاعلين الخير في التخفيف عن معاناة الأسر المحتاجة التي تزداد تتفاقم معاناتهم في ظل الاوضاع الصعبة الحالية التي تشهدها البلاد.

واضافت أن مؤسسة الأيادي الآمنة واحدة من الداعمين لهذا النشاط في ظل تجاوب بعض الخيرين الاخيار وهو نشاط مميز وهادف يستهدف الفئة المحتاجة والأمراض

وثمنت جهود ودعم فاعل الخير الذي قدم المبلغ المالي والذي خصص للأطفال لذوي الاحتياجات الخاصه من فئة المحتاجين والفقراء والأمراض.

وناشدت المنظمات الانسانية والتجار وفاعلين الخير بالتفاعل مع هذه الفئة والطبقة الفقيرة في تقديم لهم المساعدات المالية والغذائية وذلك مع دخول شهر رمضان.

ومن يريد أن يقدم الدعم للأسر الاشدفقرا والمحتاجين والأمراض في هذا الشهر الكريم عليه التواصل مع رئيس موسسة الأيادي الآمنة عبر الرقم775733814 .أو عبر الحساب البنكي 67720 البنك الأهلي اليمني

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …