أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي الروضةتدشن مركز نخل وتلتقي الشخصيات الاجتماعية – خاص

قيادة انتقالي الروضةتدشن مركز نخل وتلتقي الشخصيات الاجتماعية – خاص

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

تحت شعار نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الإنتقالي الجنوبي دشنت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة مركز نخل.

وفي بداية التدشين رحب رئيس مركز نخل الاخ سالم ناصر بجنف بقيادة المجلس بالمديرية شاكر لهم نزولهم لمركز نخل وتدشينه لتفعيل العمل فيه.

وتحدث رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ عبدالسلام محمد حبتور معبرآ عن شكره لقيادة وأعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية شاكرهم على حسن الاستقبال ,ثم قام بتوضيح لهم كيفية العمل في المركز وأهمية تفعيله لمواكبة الاحداث التي يشهدها جنوبنا الحبيب ولخدمة أبناء المنطقة .

واستعرض الاستاذ عبدالسلام حبتور اخر المستجدات على الساحة الجنوبية وماشهدته من تطورات واحداث متسارعة وما الدور القادم الذي يترتب على الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المركز لانجاح اي عمل يصب في صالح الشعب والقضية الجنوبية منوهآ الى اهمية تفعيل العمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس والمترتب على كافة المراكز .

ودعا حبتور أعضاء المركز الى عمل قاعدة بيانات متكاملة للمركز في اسرع وقت كما دعاهم الى اخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من وباء فايروس كورونا المستجد وتكثيف حملة التوعية للمواطنين في هذا المركز والمنطقة عبر توزيع اللواصق والارشادات المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي حفاظا على سلامتهم .

هذا وقد تم قرأة قرار رئيس القيادة المحلية بالمديرية بشأن تشكيل وتسمية اللجان المحلية بالمراكز واشهار اعضاء مركز نخل وتزكية الهيئة الادارية وتوزيع المهام على المركز .

حضرالتدشين نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ناصر عمر باسردة ومديرالادارة الجماهيرية بالمجلس محمد الفقية باجيل واعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية وقيادة واعضاء مركز نخل والشخصيات الاجتماعيه بالمنطقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …