الرئيسية / أخبار محلية / خلال 24 ساعة قوة حماية الشركات تحبط ثلاث عمليات تهريب للقات

خلال 24 ساعة قوة حماية الشركات تحبط ثلاث عمليات تهريب للقات

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص : التوجيه المعنوي_ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية

تمكنت دورية من قوة حماية الشركات ظهر اليوم في منطقة العطوف من اعتراض مهربي نبتة القات وحجز الأشخاص وحرق ما تم ضبطه لديهم .

تعتبر عملية منطقة العطوف ظهر هذا اليوم ثالث عملية ضبط خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية لمخالفين لقرار السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني والذي ينص على عدم دخول وبيع نبتة القات داخل المحافظة .

تميزت قوة حماية الشركات في تنفيذ قرار سلطات المحافظة بأنها أكثر إنضباط ألقت القبض كميات كبيرة مهربة من نبتة القات يدل على إخلاص وتفاني في التنفيذ للقرارات العليا وحس أمني عالي في عمليات الكشف عن الطرق والأساليب التي سلكها المهربين باءت جميعها بالفشل أمام يقظة جنود النخبة الحضرمية في قوة حماية الشركات وباقي المداخل الشرقية والشمالية والغربية لمدن الساحل .

لتنسيق الجهود بين القوات العسكرية والأمنية بالهضبة التقى صباح اليوم بمعسكر قوة حماية الشركات العميد أحمد المعاري قائد القوة مع قائد مركز العليب الامني ملازم محمد العبد العمودي والملازم صالح عوض المعري ممثل قوة حماية الشركات في الدوريات المشتركة مع أمن العليب .

وخلال اللقاء نقل العميد أحمد المعاري قائد قوة حماية الشركات تحيات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني وتقديره للجهود المشتركة من خلال نجاح التنسيق في عمليات ضبط المهربين بين حماية الشركات وأمن العليب .

تم في اللقاء مناقشة الصعوبات التي تواجه الدوريات وحل بعض للبعض منها وفق الإمكانيات المتوفرة الأن ، وحثهم العميد المعاري على الإستمرار في جهود محاربة القات ومهربيه في سياق التنفيذ للأوامر وحفاظا على مصلحة أبناء المحافظة .

الجدير بالذكر أن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني قد أجرى نهاية الاسبوع الفائت مكالمة هاتفية مع قائد قوة حماية الشركات أثنى خلالها على تلك الجهود التي تبذل في سبيل تطبيق قرار منع دخول وبيع القات في المحافظة والقبض على المهربين وإتخاذ الإجراءات الصارمة بحقهم .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: بحث آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي

عدن (حضارم اليوم ) خاص ناقش اجتماع اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي، في اجتماعها، أمس …