الرئيسية / أخبار محلية / لجنة مكافحة كورونا بانتقالي حضرموت تزور مشروع المستشفى العسكري وتدعم عيادتها الطبية بالمستلزمات الوقائية

لجنة مكافحة كورونا بانتقالي حضرموت تزور مشروع المستشفى العسكري وتدعم عيادتها الطبية بالمستلزمات الوقائية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

لجنة مكافحة كورونا بانتقالي حضرموت تزور مشروع المستشفى العسكري وتدعم عيادتها الطبية بالمستلزمات الوقائية
قامت لجنة مكافحة فيروس كورونا التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لمشروع المستشفى العسكري التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية بمنطقة خلف بالمكلا .
واستمع الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس اللجنة، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، وأعضاء اللجنة، الدكتور حسن صالح الغلام ، نائب رئيس القيادة لشؤون تنسيقية الجامعات ، والدكتور فتحي بامطرف ، وعوض أحمد بن جميل أعضاء الجمعية الوطنية، إلى شرح مفصل من نائب رئيس الشعبة الطبية للمنطقة د.حسين عبيد مسلم، حول مكونات المشروع وأقسامه والتخصصات الطبية التي سيشملها وسعته الاستيعابية من أسرة الترقيد .
وقدمت اللجنة تهانيها لضباط وأفراد المنطقة العسكرية على هذا المشروع الطبي الكبير، متمنية الاسراع في انجازه وافتتاحه قريبا .
كما زارت اللجنة العيادة الطبية للمنطقة واطلعت من الأستاذ أيمن محمد السعيدي، مدير مكتب رئيس الشعبة الطبية، على نوعية الخدمات التي تقدمها لجنود المنطقة، وقدمت لها عددا من المستلزمات الوقائية الطبية والمواد المعقمة .
يذكر أن لجنة مكافحة كورونا بمحافظة حضرموت، تشكلت بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وتحظى بمتابعته الشخصية ودعمه، وقامت منذ الإعلان عن الإجراءات الاحترازية لمجابهة جائحة كورونا، بحملات تعقيمية ورش ضبابي وتوعية إعلامية، كما ساهمت في توفير احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالعاصمة المكلا ومختلف مديريات المحافظة من المستلزمات الوقائية للكوادر الطبية والمواد التعقيمية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السلطة المحلية بمديرية حصوين في متابعة مستمرة لتغيرات الحالة الجوية وتنشر أرقام لجنتي الطوارئ الرئيسية والفرعية

المهرة(حضارم اليوم) خاص بناء على توقعات المراصد الجوية والتي تشير إلى أن مديرية حصوين وعدد …