الرئيسية / أخبار محلية / إحدى نقاط المدخل الشمالي للمكلا تضبط شخصين بحوزتهم كمية الحشيش

إحدى نقاط المدخل الشمالي للمكلا تضبط شخصين بحوزتهم كمية الحشيش

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص : التوجيه المعنوي_ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية

تمكنت إحدى نقاط المدخل الشمالي لمدينة المكلا التابعة لمعسكر الأدواس من إلقاء القبض على شخصين يحاولان تهريب مادة الحشيش المخدر على متن سيارة أبصم بيضاء اللون مخبى خلف إحدى المقاعد الخلفية للسيارة التي كانت قادمة من مدينة سيؤن .

وخلال عملية التفتيش الدقيق الذي تنتهجه قوات المنطقة العسكرية الثانية وذلك تنفيذاُ لتوجيهات وقرارات قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني والتي تقضي بمنع دخول أي محظورات ومنع بيعها تم إكتشاف مادة الحشيش المخدر الذي يحاول الشخصان المضبوطان في العملية تهريبه لمدن الساحل الحضرمي .

رغم إنتهاج المهربين طرق وأساليب مختلفة ومبتكرة للمواد المحظورة إلا أن يقظة الجنود وحسهم الأمني العالي يثبت ما لا يدع مجالا أن هذه القوة العسكرية مخلصة في أدى واجبها الوطني المقدس منفذة لأوامر قياداتها العسكرية بكل تفاني وإخلاص .

وتحدث قائد معسكر الأدواس المقدم محمد عمر بامهير بالقول : أنه وكافة القوات العسكرية في نقاط البوابات الشمالية لمدن الساحل سنكون الدرع الحصين لأمن وإستقرار حضرموت وتثبيت دعائمه لنرى ما ننشده من نهضة في شتى مناحي الحياة في المحافظة منتهجين تعامل صارم مع كل المخالفين في تهريب الممنوعات .

الجدير بالذكر أنه في يوم الأحد الماضي تمكنت إحدى نقاط معسكر الأدواس من ضبط شحنة أسلحة كانت مخبأة بطريقة محكمة في بشاحنة نقل متوسط تم إكتشافه وضبط المخالفين وإحالتهم لجهات الإختصاص .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …