الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي شبوة يدين اعتقال مليشيات الاخوان رئيس القيادة المحلية لمديرية الروضة_

انتقالي شبوة يدين اعتقال مليشيات الاخوان رئيس القيادة المحلية لمديرية الروضة_

شبوة (حضارم اليوم)خاص

عبر انتقالي شبوة في بيان صادر عن استنكاره وادانته لواقعة اعتقال رئيس القيادة المحلية لمديرية الروضة من قبل مليشيات الإصلاح .

وجاء نص بيان انتقالي شبوة :

أقدمت مليشيات سلطة شبوة الاخوانية بمديرية الروضة يوم أمس الاحد الموافق 19 إبريل 2020 وفي عمل مناف للقانون وللقيم المجتمعية على مداهمة منزل الاستاذ عبدالسلام حبتور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الروضة وقامت بعملية إختطافه الى سجن معسكر الخرمة في عزان بمديرية ميفعة ولايزال في كنتيرة السجن حتى اللحظة.

وقد اقدمت مليشيات الاخوان على إعتقال الاستاذ عبدالسلام حبتور مستغلة حدوث خلاف في منطقته لم يكن هو طرفا فيه بعد ان تم التأكد من حيثيات ومسببات القضية إلا ان النية المبيتة لدى تلك المليشيات لاستهدافه كونه واجهة ورئيس للمجلس الانتقالي بالمديرية قد دفعت بها لمداهمة منزله بطريقة همجية انتقامية واقتادته الى السجن.

وإزاء هذا العمل المليشياوي والاستهداف الممنهج الذي يأتي ضمن مسلسل الاعتقالات والاعمال التعسفية التي تطال أبناء المحافظة بشكل عام وقيادات الانتقالي على وجه الخصوص ندعو كافة المنظمات الحقوقية الى القيام بدورها في رصد تلك الإنتهاكات الصارخة التي ترتكبها تلك المليشيات بغية إذلال أبناء شبوة وإخضاعهم للقبول بمشاريع مشبوهة تستهدف شبوة والجنوب عامة.

كما نوكد أن مثل هذه الأعمال الخارجة عن القانون لن تثني قيادات وكوادر وأنصار المجلس عن المضي في طريق النضال حتى تحقيق الهدف السامي المتمثل بالحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية دولة النظام والقانون .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …