الرئيسية / أخبار محلية / شبوة : قيادة انتقالي الروضة تدشن مركز الحنكه بلجهل وتلتقي الشخصيات الاجتماعية_

شبوة : قيادة انتقالي الروضة تدشن مركز الحنكه بلجهل وتلتقي الشخصيات الاجتماعية_

شبوة(حضارم اليوم)خاص

تحت شعار نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الإنتقالي الجنوبي دشنت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة صباح اليوم الاثنين مركز بلجهل بمنطقة الحنكه بوادي عمقين.

وفي بداية التدشين رحب نائب رئيس مركز بلجهل الاخ صالح محمد حدج بقيادة المجلس بالمديرية شاكر لهم نزولهم لمركز بلجهل وتدشينه لتفعيل العمل فيه.

وبتكليف من رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ عبدالسلام حبتور تحدث رئيس الادارة التنظيمة بالقيادة المحلية بالمديرية الاستاذ رامي صالح الحجري معبرآ عن شكره لقيادة وأعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية شاكرهم على حسن الاستقبال ,ثم قام بتوضيح لهم كيفية العمل في المركز وأهمية تفعيله لمواكبة الاحداث التي يشهدها جنوبنا الحبيب ولخدمة أبناء المنطقة .

واستعرض الاستاذ رامي الحجري اخر المستجدات على الساحة الجنوبية وماشهدته من تطورات واحداث متسارعة وما الدور القادم الذي يترتب على الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المركز لانجاح اي عمل يصب في صالح الشعب والقضية الجنوبية منوها الى اهمية تفعيل العمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس والمترتب على كافة المراكز .

ودعا الحجري أعضاء المركز الى عمل قاعدة بيانات متكاملة للمركز في اسرع وقت كما دعاهم الى اخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من وباء فايروس كورونا المستجد وتكثيف حملة التوعية للمواطنين في هذا المركز والمنطقة عبر توزيع اللواصق والارشادات المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي حفاظا على سلامتهم .

هذا وقد تم قرأة قرار رئيس القيادة المحلية بالمديرية بشأن تشكيل وتسمية اللجان المحلية بالمراكز واشهار اعضاء مركز بلجهل وتزكية الهيئة الادارية وتوزيع المهام على المركز كالتالي :

1)رامي علي العود بن لكسر
رئيسا
2)صالح محمد الصياح بن حدج
نائبآ
3) ياسر علي زين بن جميع
رئيس اللجنة التنظيمية
4)علي سالمين بالحسن
رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية
5)صالح حسين محمد سالمين
رئيس لجنة التثقيف والإرشاد الوطني
6)محمد أحمد السلطان
رئيس لجنة حل النزاعات
7) عمر حسين بن لحاج
رئيس لجنة الخدمات والتنمية
8) طلال سعيد بن زين
مسؤول الرصدوالإنتهاكات.

وفي ختام الحفل بارك الحضور الثقة لقيادة المركز مؤكدين وقوفهم وتأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي مبدين استعدادهم التام لتقديم كل مايمكن لخدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته والسير على خطى الشهداء والجرحى حتى تحقيق الهدف الأسمى والمتمثل بأستعادة دولة الجنوب العربي .

حضر التدشين نائب مدير الادارة الثقافيه الاستاذ علوي صالح بامشيع واعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية وقيادة واعضاء مركز بلجهل والشخصيات الاجتماعيه بالمنطقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …