الرئيسية / أخبار محلية / افتتاح غرفة العزل الاحترازية لفيروس كورونا بمستشفى عيديد الخيري

افتتاح غرفة العزل الاحترازية لفيروس كورونا بمستشفى عيديد الخيري

تريم(حضارم اليوم)خاص

افتتح مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي اليوم غرفة العزل الاحترازية لفيروس كورونا بمستشفى عيديد الخيري .

وتعرف المدير العام أثناء جولته بصحبة مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور سالم بن عبيدون من مدير المستشفى الدكتور عبدالله اسماعيل العيدروس على غرفة العزل التي تحتوي على عدد 2أسره للحالات المشتبه بها. بالإضافة الى غرفة عزل للعلاج عدد الاسرةة2 تم تجهيزها بالمعدات اللازمة ووفق الامكانيات المتاحة التي تمكن الطاقم الطبي من القيام بمهامه وواجباته على الوجه الاكمل لخدمة المواطنين.

واعطى مدير المستشفى شرحا مفصلا عن نشاط المستشفى في الفصل الاول من عام 2020 وأشار أن المستشفى تقدم خدماتها للمواطنين وفي مختلف المجالات في الأقسام التالية قسم العيون والمسالك البولية ونساء وولادة والباطنية والأنف والاذن والحنجرة وقسم الاطفال بالإضافة إلى قسم الطوارئ.

حيث أشار إلى أن الحالات الإجمالية بلغت 18207حالة في الفصل الاول من العام الجاري حيث بلغت الحالات في العيادات 1148حالة والخدمات الطبية 6491حاله والعمليات الجراحية 268عملية.

بدوره أكد المدير العام أن السلطة المحلية لن تألوا جهدا في سبيل استكمال مراكز العزل العلاجي في المديرية انطلاقا من استشعار الجميع بمسئوليتهم تجاه حماية سكان المديرية والمديريات المجاورة من وباء كورونا ، معربا عن أمله في مضاعفة جهود الطاقم الطبي من أجل تقديم الخدمة العلاجية لأية حالات تصل الى هذا المركز.
مقدما شكره لإدارة المستشفى في تعاونهم مع السلطة المحلية في تجهيز غرفة العزل .

رافقه في الافتتاح مدير مستشفى تريم والشخصية الاجتماعية علي القحوم وعدد من الكادر الطبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …