أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام قشن يستقبل مدير عام هيئة الآثار والمتاحف بالمحافظة أثناء زيارته لحصر وتوثيق المعالم الأثرية والسياحية

مدير عام قشن يستقبل مدير عام هيئة الآثار والمتاحف بالمحافظة أثناء زيارته لحصر وتوثيق المعالم الأثرية والسياحية

المهرة(حضارم اليوم)خاص

استقبل مدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم، بمكتبه، اليوم، مدير عام الهئية العامة للآثار والمتاحف بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله باكريت، في إطار خطة الهيئة لحصر وتوثيق المعالم الأثرية والسياحية في مديريات المحافظة.

ورحب بن حازم، بزيارة مدير عام هيئة الآثار والمتاحف وفريق عمله، وشكرهم على جهودهم التي يبذلونها في سبيل توثيق تاريخ وموروث مديرية قشن العاصمة التاريخية للمهرة، مشيراً إلى الكثير من المواقع الأثرية والمعالم السياحية والمدلولات ئضالتاريخية التي تحويها المديرية، وهي بحاجة إلى توثيق ودراسات وإبراز إعلامي يليق وحجم هذا التاريخ العريق.. مبدياً استعدادهم لتقديم كل ما من شأنه تسهيل هذه المهمة.

ومن جانبه تحدث الأستاذ سالم باكريت، معبّراً عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على حسن الاستقبال وتذليلها كافة الصعاب أمام فريق العمل، وأوضح بأن هذا النزول يأتي ضمن خطة مكتب الهئية العامة للآثار والمتاحف فرع المهرة لعام 2020، لحصر وتوثيق المعالم الأثرية والسياحية بالمحافظة، مبيناً بأن الفريق سيقوم بزيارة جميع المواقع الأثرية بالمديرية.

وكان قد رافق الفريق خلال نزولهم، مدير الآثار والمتاحف بمديرية قشن الباحث سعد مسلم شوخ بن زومه، واطلعهم على المواقع الأثرية والمعالم السياحية والتاريخية.

حضر اللقاء، المهندس ناصر أحمد قضقيض، مدير فرع مؤسسة الكهرباء بمديرية قشن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …