الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي ميفعة بشبوة تلتقي أعضاء مركز (كورة بوحر) والشخصيات الاجتماعية

قيادة انتقالي ميفعة بشبوة تلتقي أعضاء مركز (كورة بوحر) والشخصيات الاجتماعية

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

التقى صباح اليوم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة محافظة شبوة الاستاذ سالم حميد عمر باعوضة بالشخصيات الاجتماعية وأعضاء مركز كورة بوحر .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مركز كورة بوحر الاخ منصر علي مدور ، بقيادة المجلس والشخصيات الاجتماعية شاكرهم على نزولهم للمركز والتماسهم معاناته والصعوبات التي يواجهها .
من جانبه عبر رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ سالم حميد عن سعادته بهذا اللقاء مبلغهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ونائبه عيدروس باعوضة موضحاً لهم اهمية تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي بالمركز وما تتطلبه المرحلة من توحيد الكلمة ورص الصفوف لمجابهة كل المؤامرات الخارجية والداخلية التي تحاك ضد جنوبنا الحبيب وقيادته الرشيدة .

ودعا حميد قيادة المركز والشخصيات الاجتماعية الى تعزيز العلاقات في أوساط المجتمع وبث روح المحبة والتسامح والوقوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وتطلعاته المتمثلة بالعيش الكريم للشعب الجنوبي على كافة اراضيه على حدود عام 90 كما حثهم على تكثيف الجهود لتوعية المواطنين من مخاطر فايروس كورونا المستجد وطرق الوقاية منه عبر توزيع البروشورات والارشادات التوعوية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي .

واستمعت قيادة المجلس الى شرحاً مفصل عن المشاكل والمعوقات التي يواجهها المركز والمنطقة وسبل معالجتها حيث أكدت لهم قيادة المجلس متابعة كل الآراء والمقترحات مع قيادة المجلس بالمحافظة ومعالجتها في اسرع وقت .
من جانبهم عبر الحضور عن شكرهم لقيادة المجلس بالمديرية على اهتمامهم بمركز كورة بوحر والتماسهم معاناته ، مؤكدين وقوفهم وتأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي مبدين استعدادهم التام للدفاع عن الوطن ومكتسبات وقياداته والسير على درب الشهداء والجرحى حتى تحقيق اهداف الثورة الجنوبية المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب على كافة ترابه .

حضر اللقاء مدير الإدارة التنظيمية عبدالسلام البريكي ومدير الإدارة الثقافية طالب الوبر ونائب مدير الإدارة الجماهيرية احمد باوهاب وعضو القيادة المحلية سالم بامسلي ومدير الإدارة الإعلامية محمد الربح

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة م/شبوة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …