الرئيسية / أخبار محلية / حضرموت تودع الضابط الشاب عادل الشعملي إلى مثواه بمقبرة شحير

حضرموت تودع الضابط الشاب عادل الشعملي إلى مثواه بمقبرة شحير

غيل باوزير (حضارم اليوم)سالم عوضه

شيع بمدينة شحير الساحلية _ مديرية غيل باوزير جثمان فقيد حضرموت ملازم ثاني الشاب/عادل عبدالله عمر الشعملي الذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء إثر تعرضه لحادث مروري مؤلم وهو في طريقه لأداء واجب وطني برفقة المساعد أحمد برقوش باثوار الذي وافاه الأجل في الحادث واصابة عدد من الجنود المرافقين .

وأدى جموع المصلين الصلاة علية الساعة الرابعة عصراً بمجمع المدارس جوار مقبرة شحيرحيث دفن هناك .

وشهدت مراسيم التشجيع حضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية بحضرموت يتقدمهم العميد/سعيد الشعملي مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية والعميد /سالم باسلوم قائد الشرطة العسكرية والمقدم /أحمد باوزير أركان الشرطة العسكرية والرائد/سامي الجريري قائد معسكر كوارتز والمقدم/صلاح بن دويس نائب مدير شرطة المرور بساحل حضرموت .

وصدرت قيادة المنطقة العسكرية الثانيةبيانا نعت فيه الملازم ثاني عادل عبدالله الشعملي ومساعده أحمد برقوش باثور الذي وافاهما الأجل في الحادث وإصابة عدد من الجنود .

وأعتبرت قيادة المنطقة العسكرية الثانية رحيل خيرة شبابها في هذه الضروف التي تمر بها البلاد في أحوج ماتكون لجهودهم الكبيرة وروحهم المثابرة وهم عماد المستقبل في البناء العسكري .

كما نعت الأوساط الشبابية والأطر المجتمعية والرياضية والتنظيمات السياسية بمدينة شحير وفاة الشاب عادل عبدالله الشعملي واصفين رحيله بالخسارة الفادحة على المجتمع كونه احد الكوادر الناشطة ورائد بالعمل التطوعي رافعين التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد مبتهلين إلى المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حفل ختامي لبرنامج الحملة التوعوية حول خدمات الاحالة الاجتماعية والنفسية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص استضافت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء أمس السبت الموافق 6 يوليو …