الرئيسية / أخبار محلية / القيادة المحليةلانتقالي نصاب بشبوة تلتقي بأعضاء مركز معربة والشخصيات الاجتماعية

القيادة المحليةلانتقالي نصاب بشبوة تلتقي بأعضاء مركز معربة والشخصيات الاجتماعية

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

التقى اليوم الأستاذ عبدالله عوض علي عريق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية نصاب بمحافظة شبوة أعضاء مركز معربة والشخصيات الاجتماعية بالمركز .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس المركز محمد عوض صالح قنبوع نيابة عن أعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية بقيادة المجلس شاكرا نزولهم لمركز معربة لتفقد العمل داخل المركز واهتمامهم بالحملة التوعية للوقاية من مرض كورونا .
وفي سياق اللقاء تحدث عضو الجمعية الوطنية عبدالله حسين مرحبا بالحاضرين وأكد ان نزول المجلس الانتقالي لمركز معربة انما يدل على اهتمامهم بالمركز وتنشيط العمل الجماهيري وقال يجب أن يكون هناك تنسيق بين المراكز والمديرية والمحافظة حتى على مستوى القيادة في عدن للإطلاع على المستجدات والاحداث الحاصلة حاليا ويمر بها الجنوب وذكر عن استعدادهم لتلبية الدعوة من المجلس في حال طلب منهم ذلك .

كما شكر رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ عبدالله عوض علي عريق الحاضرين اللقاء ناقلا لهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، وحثهم على ضرورة توحيد الصف الجنوبي لما يمر به الجنوب من مستجدات واحداث عسكرية تشهدها الساحة الجنوبية .

كما تحدث اعضاء القيادة المحلية حول طرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد داعياً الجميع الى العمل لمواجهة هذا الوباء والعمل بالإرشادات لحماية أنفسهم من المرض .
كما تم التطرق إلى سبل تفعيل العمل الجماهيري داخل المركز وعن رؤية واهداف المجلس الانتقالي داعيا الحاضرين على توحيد الصف الجنوبي.
وفي الاخير تم توزيع البورشورات على الحاضرين .
حضر اللقاء الاستاذ سالم محسن صالح رئيس مركز امصلب وعددا من الشخصيات الأجتماعية.

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب م/شبوة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …