الرئيسية / أخبار محلية / أمين عام “محلي” قشن ومدير مكتب الصحة بالمديرية يستقبلان فريق من منظمة cssw الممولة من صندوق الأمم المتحدة

أمين عام “محلي” قشن ومدير مكتب الصحة بالمديرية يستقبلان فريق من منظمة cssw الممولة من صندوق الأمم المتحدة

المهرة(حضارم اليوم)خاص

استقبلا أمين عام المجلس المحلي بمديرية قشن الأستاذ سالم عيسى عفرار، ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد خالد شلال، فريق جمعية cssw ممثلة برئيس الفريق الأستاذ أبوبكر سالم بن بريك، يوم أمس الخميس، الموافق 2020/4/16 بمستشفى قشن، للإطلاع على برامج الجمعية الصحية التي تعتزم تنفيذها في المديرية.

ورحب بن عفرار، بفريق منظمة cssw وشكرهم على مايقدمونه من دعم لمشروع الصحة الإنجابية واهتمامهم بهذا الجانب، مبدياً استعداد السلطة المحلية بتسهيل عملهم وتقديم كل ما يساعد الجمعية في تنفيذ برامجهم، ودعاهم إلى الاهتمام بتأهيل المستشفى من خلال خططهم القادمة وفق امكانياتهم.

وقدم الدكتور محمد شلال، جزيل الشكر لمنظمة cssw، على تنفيذها مشروع الصحة الإنجابية منذ فبراير من العام الجاري، وطالب المنظمة أن تولي اهتمام برفد المستشفى ببعض الأجهزة الضرورية التي ستساعد على رفع مستوى الجاهزية فيه، لتقديم خدمات أفضل للمواطنين، وشكر شلال، السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، داعياً جميع المنظمات الدولية والمحلية، بأن يكون لها دور خلال هذه الفترة في دعم المستشفى من خلال ترميمه وتاهيله ورفده بالمعدات والكادر المؤهل.

وتحدث رئيس فريق الجمعية الأستاذ أبوبكر بن بريك، شاكراً السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمديرية، على حسن الاستقبال، وأعطى نبذة موجزة عن برنامج الصحة الانجابية التي تنفذه الجميعة.

وأوضح إن البرنامج سينفذ من خلال تشكيل فريق للصحة الإنجابية بالمديرية يضم 17 عامل من المستشفى.

وأكد بأنه خلال الأيام القادمة سيتم رفد المستشفى ببعض الأجهزة الخاصة بالصحة الإنجابية، وأبدى عن استعداداه لرفع الاحتياجات الضرورية للمستشفى للمنظمة.

يأتي هذا النزول ضمن برنامج منظمة cssw لدعم مشروع الصحة الإنجابية من خلال تقديم العديد من الخدمات، منها تم توزيع لاب كوتات للأطباء ومواد تنظيف وتعقيم ومكائن للرش.

ويضم وفد فريق المنظمة كلا من، الأستاذ عبدالرحمن صادق النهاري – منسق مشروع خدمات الصحة الانجابية، والأستاذ منصور اليوسفي – محاسب مشروع الصحة الإنجابية.. بينما كان طاقم المستشفى يضم كلا من، الدكتور عمر سالم باسلم، والدكتور زيد الدعاسي، والدكتور فيصل الشعيبي، إضافة لعدد من الكادر الطبي بالمستشفى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قوات خفر سواحل حضرموت وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تنظمان ورشة إسعاف الغريق والانعاش القلبي الرئوي

المكلا (حضارم اليوم) خاص نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالشراكة مع قوات خفر السواحل بحضرموت …