الرئيسية / أخبار محلية / مدير مكتب الشهداء في رباعيات ردفان يناشد بإغاثة أسر الشهداء وجرحى الحرب “

مدير مكتب الشهداء في رباعيات ردفان يناشد بإغاثة أسر الشهداء وجرحى الحرب “

ردفان (حضارم اليوم)خاص

ناشد مدير مكتب رعاية أسر الشهداء والجرحى في رباعيات ردفان ومدير ادارة الشهداء بالمجلس الانتقالي المحامي وجدان محمد احمد البكري المنظمات الإغاثية والمؤسسات الداعمة خصوصاً الهلال الاحمر الإماراتي ومركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية بإغاثة اهالي الشهداء والجرحى في مديريات ردفان بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك وارتفاع اسعار المواد الغذائية وتاخر صرف المرتبات.

وأوضح البكري بأن أسر الشهداء تمر بظروف قاسية من الفقد والحرمان لا سيما قدموا الغالي والنفيس في سبيل تحرير الارض الجنوبية الطاهرة لكنهم يعيشون أوضاع معيشية صعبة ولم يلتمس أهالي شهداء وجرحى ردفان الإهتمام والرعاية الكاملة تقديراً ووفاءً لما قدموه من تضحيات جسام “.

وأكـد المحامي البكري بأنه يوجد إنتقاء وتفرقه وتمييز بين الشهداء في الحقوق مثالاً على ذلك الشهداء الذين سقطوا في حرب 2015 م بحيث وجدنا شهداء محافظة عدن 2015م يتقاضو مرتبات من التحالف كانت تصرف لهم بالريال السعودي والان بالريال اليمني وعبر شركة انماء العالمية للصرافة وتناسوا شهداء المحافظات الاخرى ومنهم شهداء المقاومة من ابناء مديريات ردفان الذين استشهداو في جبهات العند والجبهات المختلفة في عام 2015–2016.

ودعا مدير مكتب شهداء وجرحى ردفان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة قوات الدعم والإسناد الى الجلوس مع قيادة التحالف بهذا الخصوص واعتماد رواتب لشهداء الجنوب ككل ومساواتهم بالحقوق ، دون استثناء او تمييز أسوةً بالآخرين .

ووجه البكري مناشدته إلى الهلال الاحمر الاماراتي كما عودونا في الاعوام الماضية تقديم يد العون والمساعدة لأسر الشهداء في ردفان تمثلت بمواد غذائية وكسوة عيدية وغيرها من الاعمال الإغاثية ولتلك البصمات والمواقف الجليلة فنحن مازلنا متعشمين خيراً ولنا أمل بالهلال الاحمر الاماراتي ومركز الملك سلمان للإغاثة بالإستجابه لهذه المناشدة وتقديم المساعدات الغذائية لاسر الشهداء والجرحى في مديريات ردفان والبالغ عددهم مايقارب 1000شهيد ومايقارب 1500جريح.

والله الموفق.

المحامي /وجدان محمد احمد البكري_ مدير مكتب رعايه اسر الشهداء والجرحئ لمديريات ردفان، ورئيس ادارة الشهداء والجرحئ بالمجلس الانتقالي ردفان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …