الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي عين بشبوة تلتقي أعضاء مركز منوى والشخصيات الاجتماعية

قيادة انتقالي عين بشبوة تلتقي أعضاء مركز منوى والشخصيات الاجتماعية

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عين محافظة شبوة الاخ ناصر علي قوس بقيادة وأعضاء مركز منوى والشخصيات الاجتماعية .

وابتداء اللقاء بكلمة ترحيبية القاها رئيس القيادة المحلية بالمديرية ناصر قوس رحب فيها بالحضور مبلغهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني شاكرهم على حضورهم وتفاعلهم ، موضحاً لهم أهمية تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي بالمركز لما له من أهمية بالغة في مواكبة الأحداث والتطورات المتسارعة التي يشهدها جنوبنا الحبيب على المستوى المحلي والدولي .

ودعا قوس قيادة واعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية الى العمل كفريق واحد لمواجهة كل التحديات التي يواجهها شعب الجنوب وقيادته ، كما دعاهم الى عمل قاعدة بيانات متكاملة للمركز وكذا اهمية إرشاد المواطنين وتوعيتهم من مخاطر فايروس كورونا المستجد عبر توزيع البروشورات والارشادات المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي .

واستمعت قيادة المجلس الى شرحاً مفصلا عن المشاكل والمعوقات التي يواجهها المركز والمنطقة في عدداً من المجالات السياسية والعسكرية والتنموية وطرق علاجها حيث أكدت لهم قيادة المجلس بالمديرية متابعة كل الآراء والمقترحات مع قيادة المجلس بالمحافظة .

وعبر الحضور عن استعدادهم التام للدفاع عن الوطن ومكتسبات وقياداته والسير خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بسيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي والقوات المسلحة الجنوبية حتى تحقيق اهداف الحرية والاستقلال .

حصر اللقاء عدداً من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية .

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عين/محافظة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …