الرئيسية / أخبار محلية / الخيمة العالمية للشباب الحضارم تصدر بيان هام تؤيد فيه خطوات المحافظ البحسني وتدعو للتماسك المجتمعي

الخيمة العالمية للشباب الحضارم تصدر بيان هام تؤيد فيه خطوات المحافظ البحسني وتدعو للتماسك المجتمعي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

أصدرت الخيمة العالمية للشباب الحضارم بيان هام توجه فيه عدة رسائل هامة منها تأييد خطوات محافظ محافظة حضرموت اللواء/ فرج سالمين البحسني كما شمل البيان عدة رسائل اخرى هامة.. ولأهمية البيان نورد نصه كما جاء..

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

تابعنا بأهتمام بالغ مجريات الاحداث طيلة الايام التي مضت جراء جائحة كورونا وتطورات الأمر حين تم الكشف عن حالة مؤكدة في مدينة الشحر الزبينة وما رافقها من فرض اجراءات وتدابير وقائية من قبل محافظ المحافظة سيادة اللواء/ فرج سالمين البحسني حفظه المولى جل في علاه وما عصف بمواقع التواصل الأجتماعي وتضارب الانباء رغم التصريحات التي كانت تصدر من السلطات المحلية والتي كان ينبغي الاعتماد عليها.. ولهذا فإننا في الخيمة العالمية للشباب الحضارم ومن باب استشعارنا بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا نصدر هذا البيان للناس خطوة في اتجاه تصويب الأمور :

  • نؤيد ونبارك ونثمن عاليا الخطوات والاجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطات المحلية بالمحافظة بقيادة الوالد اللواء/ فرج سالمين البحسني وقراره التاريخي والجريء بمنع تناول القات في حضرموت.
  • نقدم اعتزازنا وفخرنا لأخوتنا قوات النخبة الحضرمية لما ابدوه من حزم ورقي بالتعامل في تنفيذ الاجراءات وتوجيهات السلطات المحلية بالمحافظة بفرض حظر التجوال.
  • نقدم كل الود والعرفان للكادر الطبي المتألق الذي تعامل من الحالة المؤكدة والحالات المجاورة المشتبه بها وتعاملهم المسؤول والذي يجسد روح الرسالة التي يحملونها.
  • ندعو زملائنا كافة منظمات المجتمع المدني ونشطات المجتمع المدني وقيادات النقابات العمالية والمهنية بتكثيف جهودهم الجبارة وتوجيهها باتجاه التوعية المجتمعية لخلق حالة من التماسك والتعاضد المجتمعي لمجابهة الاخطار وتفويت الفرص لمن اراد بنا وبحضرموت السوء.
  • ندعو كافة ابناء شعبنا في حضرموت وعلى رأسهم مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بالالتزام التام بتوجيهات السلطات المحلية واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار وراء مروجي الشائعات كوننا لمسنا جراء متابعتنا الدقيقة ان هناك من يسعى لخلق حالة من الاضطراب لدى المواطنين لأغراض سياسية رخيصة وللاسف بعضنا كان يروج لها دون وعي.

وختاما..

نسأل الله العلي القدير أن يلطف بنا ويرفع عنا البلاء والوباء وسيئ الأسقام ونسأله تعالي أن يربط على قلوبنا بالخير ويسدد خطى قيادتنا ويوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد.

والله ولي الهداية والتوفيق

صادر عن:
الخيمة العالمية للشباب الحضارم
حضرموت
الخميس 16ابريل2020م
الموافق 23شعبان1441 هجري

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …