الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام تريم يلتقي بمجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني في إطار توحيد جهود منظمات المجتمع المدني بتريم

مدير عام تريم يلتقي بمجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني في إطار توحيد جهود منظمات المجتمع المدني بتريم

تريم ( حضارم اليوم ) خاص

التقى صباح هذا اليوم الأربعاء بمكتبه مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني وبحضور مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ محمد باشعيب والمهندس سالم يعمر مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بتريم.

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام بالحاضرين مقدما شكره لمنظمات المجتمع المدني على الجهود المبذولة لمواجهة وباء كورونا ومساندة السلطة المحلية بالمدينة.

وتم في الأجتماع مناقشة تنسيق الجهود بين منظمات المجتمع المدني بالمديرية خلال شهر رمضان المبارك بإشراف السلطة المحلية عبر مكاتبها المختصة.

وشدد المدير العام بضرورة الإهتمام باصحاب الاحتياجات الخاصة وإستهدافهم بمحتلف الأنشطة والبرامج.

وأكد هويدي على ضرورة التحري في توزيع المعونات الغذائية وأستهداف الأسر الأكثر إحتياجاً.

وفي الأجتماع تم الأتفاق على الاهتمام بتعقيم الأماكن العامة وتوزيع الأدوار بين الفرق التطوعية ومنظمات المجتمع المدني والأنخراط في لجان الطوارئ بالأحياء السكنية والتوعية المجتمعية بأضرار القات.

كما تم تكليف المنظمات بوضع خطة طوارئ إحترازية من جائحة كورونا ومنع إقامة الإفطارات الجماعية على أن توزع إلى داخل البيوت وإتباع طرق الوقاية والسلامة الصحية.

حضر اللقاء مندوبوا منظمات المجتمع المدني بتريم غراس والتسهيل والدعوة ونبراس والتعاون والمعروف والسبيل والرأفة وإدارة ملتقيات الفرق التطوعية بالمدينة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …