الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يسلم دفعة أولية من الدعم لمستشفى الحميات بفلك

انتقالي حضرموت يسلم دفعة أولية من الدعم لمستشفى الحميات بفلك

المكلا (حضارم اليوم)خاص

سلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، مستشفي الحميات ومركز معالجة وباء كورونا بمنطقة فلك بالمكلا ، دفعة أولية من الدعم الطبي الذي وجه بتقديمه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي للمستشفى، مساهمة من المجلس لدعم جهود السلطة المحلية بالمحافظة في مواجهة وباء كورونا .

جرى ذلك خلال الزيارة التفقدية ، التي قام بها للمستشفى، صباح اليوم الأربعاء ، لتلمس احتياجاته ؛ رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، و أعضاء الجمعية الوطنية : الأستاذ عوض أحمد.بن جميل نائب رئيس لجنه الخدمات ، والدكتور فتحي فرج بامطرف نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة ، والدكتور يسلم علي باوزير عضو لجنة الصحة والبيئة ، وعدد من أعضاء القيادة المحلية .

واشتملت الدفعة الأولية من الدعم المقدم من المجلس ، على عدد من الأقنعة والنظارات الواقية الخاصة بالأطباء ، والمستلزمات الطبية الوقائية ، والمعقمات وغيرها من الأدوات التي تحتاجها المستشفى وطاقمها الطبي في التصدي لفيروس كورونا .

واطلعت قيادة الانتقالي من الدكتور عادل الهدار المدير الفني للمستشفى ، على آلية عمل المستشفى والمركز في استقبال الحالات وإجراء الفحوصات اللازمة لها ، وادخال الحالات الايجابية للترقيد .

مشيدة بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة ، في تجهيز المستشفى وانجازه في فترة زمنية قياسية ، ورفده بالأسرة و المعدات واجهزة التنفس الاصطناعي ، معبرة عن إعجابها بحسن التنظيم والترتيب والالتزام التام الذي يبديه الطاقم الطبي واستعدادهم العالي لاستقبال الحالات .

وأكدت القيادة المحلية اهتمام الرئيس عيدروس الزبيدي ، ونائبه ، الأستاذ هاني بن بريك ، ورئيس الجمعية الوطنية ، اللواء أحمد سعيد بن بريك بحضرموت ، وحرصهم على متابعة مستجدات الوباء .

مشيرة إلى أن زيارتها للمستشفى اليوم ، جاءت بتكليف مباشر من قيادة المجلس ، لتلمس احتياجاته وتوفير ماينقصه من مستلزمات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …