الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام حصوين يتفقد محطة الكهرباء وطبيعة العمل فيها

مدير عام حصوين يتفقد محطة الكهرباء وطبيعة العمل فيها

المهرة(حضارم اليوم )خاص

قام الشيخ ياسر عبدالله الأسد، مدير عام مديرية حصوين اليوم بجولة تفقدية لمحطة توليد كهرباء المديرية ، اطلع من خلالها على أهم احتياجات المحطة والصعوبات التي تواجه إدارتها.

وفي جولته التقى مدير عام المديرية بالاخ صالح حمود الكهالي مدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية واستعرض معه اهم احتياجات الكهرباء والصعوبات التي تعيق عملهم و التي تمثلت أهمها في رداءة الشبكة الداخلية في مركز المديرية حصوين وضعف القدرة الإنتاجية للمولدات مع ازدياد الاحمال المصاحب لارتفاع درجة الحرارة .

هذا وأكد المدير العام أن السلطة بالمحافظة ممثلة بالاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة تعهدت بتزويد المديرية بمولدات جديدة وأن العمل في إصلاح الشبكة بحصوين سيبدأ خلال فترة قريبة حسب ما أكده لنا الإخوة في قيادة السلطة بالمحافظة ، مضيفا بالقول : إننا نثمن تجاوبهم مع مطالب أبناء المديرية التي يتم الرفع بها إليهم من قبلنا بشكل مستمر .

وأشاد مدير عام المديرية بإدارة المؤسسة وجميع الفنيين والعاملين ، مبديا إعجابه الشديد بما يبذلونه من جهود جبارة لضمان استمرار عملية التشغيل رغم رداءة خطوط الشبكة الداخلية ، شاكرا لهم إصرارهم في تجاوز المعوقات .

وعلى هامش زيارته وجه الشيخ ياسر الأسد ، نداء لجميع المواطنين بأن يكونوا سنداً وعونا للعاملين في الكهرباء ، منوها على ضرورة ترشيد الاستهلاك والإسراع بسداد المديونية التي عليهم ، مضيفا أن المواطن هو المستفيد الأول من خدمة الكهرباء وهو كذلك أول المتضررين في حال انقطاعها .

رافق المدير العام في جولته عدد من أعضاء المكاتب التنفيذية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدء مشروع نظام جديد لإدارة المعلومات في صندوق الطرق بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص بدأ في المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور في العاصمة عدن، …