الرئيسية / أخبار محلية / بدعم كويتي..مدير عام حصوين يدشن توزيع القوارب البحرية مع محركاتها

بدعم كويتي..مدير عام حصوين يدشن توزيع القوارب البحرية مع محركاتها

المهرة(حضارم اليوم )خاص

دشن الشيخ ياسر عبدالله الأسد ، مدير عام مديرية حصوين صباح اليوم الثلاثاء ، توزيع عدد 21 قارب صيد بحري مع المحركات والمعدات مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة ضمن حملة ( الكويت الى جانبكم ) وبالتنسيق مع مؤسسة ينابيع الخير .
حيث تم تسليم القوارب والمكائن للمستفيدين بحضور الأستاذ ثابت عبدالله النهاري مدير التخطيط والتنمية بالهيئة العامة للمصائد السمكية م/المهرة، والاستاذ عبدالله محمد سنف ممثل مؤسسة ينابيع الخير و الاستاذ أحمد عبدالله نوفع رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والشيخ عاصود موسى عاصود رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأخ محسن عبود شملان مدير هيئة المصائد م/حصوين .

هذا وأعرب الشيخ ياسر الأسد عن سعادته البالغة بتدشين توزيع المنحة المقدمة من الأشقاء في دولة الكويت شاكرا الجهود المبذولة من قبل قيادة الهيئة العامة للمصائد بالمحافظة بقيادة المهندس عبدالناصر عويض كلشات مدير عام الهيئة وكذا الدور الهام لمؤسسة ينابيع الخير .

وقال المدير العام إننا نثمن عاليا المواقف العظيمة لدولة الكويت الشقيقة ودعمها اللامحدود لليمن بشكل عام والمهرة بشكل خاص مشيرا إلى أن هذا الدعم لم يكن الأول و لن يكون الأخير ، موضحا أن هذه المنحة سيكون لها نتائجها الإيجابية كونها تستهدف شريحة هامة ممن يعتمدون على الصيد البحري كمصدر دخلهم الوحيد .

من جانبه تحدث الاستاذ ثابت عبدالله النهاري مدير عام التخطيط والتنمية بالهيئة العامة للمصائد بالمحافظة عن مدى سروره بتدشين توزيع حصة أبناء مديرية حصوين من المنحة الكويتية وعبر عن شكره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على حفاوة الاستقبال و تعاونها في تيسير عملية التوزيع .

الجدير بالذكر أن المنحة خصصت عدد قارب واحد مع المحرك لذوي الاحتياجات الخاصة دعما وتشجيعاً لهذه الفئة الهامة من المجتمع .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …