الرئيسية / أخبار محلية / قيادة المجلس الانتقالي برضوم تلتقي قيادة واعضاء مركز المطهاف

قيادة المجلس الانتقالي برضوم تلتقي قيادة واعضاء مركز المطهاف

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

بتكليف من رئيس المجلس الانتقالي بمديرية رضوم الاستاذ يسلم القشعوري التقى صباح اليوم الاستاذ علي سالم باسردة مدير الإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي برضوم وبحضور العقيد عوض سليمان السليماني مدير إدارة الشهداء والجرحئ ونائب مدير الإدارة السياسية الاستاذ عبدالله بامهيد ، بقيادة واعضاء اللجنة المجتمعية بمركز المطهاف وعدداً من الشخصيات الاجتماعية في اطار خطة تفعيل الانشطة في مراكز المديرية ، حيث كان في استقبالهم رئيس المركز الاستاذ احمد محمد علي لخزع مقدماً لهم الشكر والتقدير علئ الجهود التي يبذلونها رغم البعد الجغرافي بين عاصمة المديرية رضوم ومركز المطهاف ووعورة الطريق ومشقات السفر من اجل القضية الجنوبية وتاسيس القواعد الصلبة لها في الارياف .

وفي بداية اللقاء نقل الاستاذ علي باسردة تحيات القيادة المحلية للمجلس بالمديرية وتحيات رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني موضحاً لهم اخر التطورات الداخلية والخارجية التي تشهدها الساحة الجنوبية وتختص بالشان الجنوبي وقضيته العادلة .
وحث الاستاذ باسردة قيادة واعضاء اللجنة المجتمعية علئ تفعيل النشاط والعمل علئ التعبئة الجماهيرية والاعلامية وايجاد منظومة بيانات متكاملة وقواعد ثورية صلبة للمجلس من اجل خدمة الوطن والقضية الجنوبية .

كما ناقش اللقاء عددا من القضايا التي تتعلق بالعمل والصعوبات التي تواجه قيادة واعضاء المراكز في المهام التي يقومون بها ووضع الحلول المناسبة لها للتغلب عليها وتدوين البعض منها ورفعها للقيادة لايجاد الحلول المناسبة لها .

وشدد باسردة علئ اهمية تكثيف التوعية من وباء كورونا وطرق الوقاية منه من خلال توزيع البرشورات والملصقات المقدمة من المجلس الانتقالي وكذا عبر صفحات التواصل الاجتماعي وخطباء المساجد ليتمتع المواطن بالصحة والسلامة .

واشاد باسردة خلال اللقاء بالتاريخ النضالي الكبير لمنطقة المطهاف منذ الستينات موكدا ان ابناء المطهاف يسيرون علئ درب ابائهم عشاق للحرية والعيش بكرامة .

واكد الحضور علئ مواصلة السير علئ درب الشهداء والجرحئ حتئ استعادة الدولة والوقوف التام مع القوات الجنوبية والقيادة السياسية ممثله باللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

حضر اللقاء من الشخصيات الاجتماعية الشيخ صالح أحمد الصري والشيخ علي عبد لله الشحتور والشيخ مهدي يسلم البراصا والشيخ ناصر احمد بوست والأستاذ هادي أحمد سالم بوست
والشيخ هادي ناصر سالم باذييلات والشيخ علي سعيد عوض الصري .

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي مديرية رضوم محافظة شبوة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …