الرئيسية / أخبار محلية / قيادة المجلس الانتقالي مديرية الطلح بشبوة تلتقي الشخصيات ألأجتماعية وقيادة مركز الريدة

قيادة المجلس الانتقالي مديرية الطلح بشبوة تلتقي الشخصيات ألأجتماعية وقيادة مركز الريدة

شبوة (حضارم اليوم ) خاص

قام عصر امس الاحد رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية الطلح محافظة شبوة الأستاذ ناصر بامزعب وعدد من قيادة الانتقالي بالمديرية بزيارة لمركز الريدة ، وكان في أستقبالهم عدد من الشخصيات الأجتماعية ورئيس مركز الريدة الشيخ عيدروس بارحيم وعدد من اهالي المركز .
وفي بداية اللقاء رحب رئيس المركز الشيخ عيدروس بارحيم بقيادة الانتقالي بالمديرية معربآ عن شكره وامتنانه بهذه الزياره الهادفة الى مركز الريدة ، ومن جانبه رحب الشيخ بركات بلعور بارحيم مسؤول الامن ب مركز الريدة بنزول قيادة الانتقالي بالطلح لمركز الريدة وعبر عن ارتياح اهالي المركز بهذه الزياره التي تعتبر خطوة جبارة في ترسيخ ترابط ابناء الطلح .
كما أشاد الأستاذ عبدالرحيم حسن بارحيم القيادي بمركز الريدة التظيمي باللقاء مع القيادة بالمديرية وشرح لهم اهم المشاكل التي يعاني منها المركز والمنطقة .
وعبر اهالي المركز عن ثقتهم الكاملة في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي مبديين استعدادهم المطلق للدفاع عن الوطن ومكتسباته والسير على درب الشهداء والجرحى حتى تحقيق اهداف الثورة الجنوبية المتمثلة بالتحرير والاستقلال.
ومن خلاله شكر الاستاذ ناصر بامزعب رئيس الانتقالي بالمديرية اهالي مركز الريدة على حسن الاستقبال واكد لهم بحل كل الإشكاليات التي يعاني منها المركز ومتابعة كل الآراء والمقترحات مع قيادة المجلس بالمحافظة ، داعيا الحضور الى أهمية تفعيل العمل الجماهيري والاعلامي بالمركز وعمل قاعدة بيانات متكاملة للمركز ” كما حثهم على تكثيف الجهود لتوعية المواطنين من مخاطر فايروس كورونا المستجد وطرق الوقاية منه وخصوصآ بعد اكتشاف اول حالة مصابة بهذا الوباء في محافظة حضرموت المجاوره و اتباع التعليمات والارشادات المرفقة في البروشورات والارشادات المقدمة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي…

حضر اللقاء من قيادة الانتقالي بالمديرية حسن احمد باسمير وحسن بن عبدالحق باصالح وعمر خميس باعنس وسالم احمد بافاضل .

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ( الطلح ) محافظة شبوة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …