الرئيسية / أخبار محلية / بالتنسيق بين الجهات العسكرية و الأمنية في البوابة الغربية للمحافظة الفشل يصاحب مهربي القات

بالتنسيق بين الجهات العسكرية و الأمنية في البوابة الغربية للمحافظة الفشل يصاحب مهربي القات

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص : التوجيه المعنوي_ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية

منذو صدور قرار محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني ودعوته للتنسيق بين الجهات العسكرية والامنية بالمحافظة لتنفيذ القرار تمكنت مساء اليوم قوة مشتركة من معسكر الحمراء يقودها الملازم ثاني نبيل باخريصه و قوة من مركز أمن ميفع يقودها مدير المركز النقيب علي باعمر بارشيد من تنفيذ مهمتهم بإلقاء القبض على سائق قاطرة يحاول تهريب القات لوسط مدينة المكلا .

وعقب القاء القبض عليه أعترف بإختراقه قرار منع دخول وبيع القات الصادر من السلطة المحلية بالمحافظة فتمت عملية حرق الكمية المقبوض عليها وأخذ تعهد بعدم تكرار فعلته .

وفي وقت لاحق من اليوم تمكن أفراد معسكر الحمراء من ضبط عدد ثلاث سيارات يحاول سائقوها تهريب القات وتم إلقاء القبض عليهم من قبل قائد قائد النقطة النقيب شريف الشماسي .

وثمن قائد معسكر الحمراء العقيد سعد المنهالي كل الجهود التي تبذل من قبل ضباط ومساعديهم وافراد المعسكر في سبيل إنجاح تنفيذ القرار آنف الذكر وأشاد بمستوى التنسيق بينهم وقيادة أمن مركز ميفع من اجل تثبيت دعائم الأمن والإستقرار بالمنطقة .

الجدير بالذكر بأنه ومنذ صدور القرار من السلطة المحلية بالمحافظة حاول الكثير من المهربين إبتكار طرق وأساليب مكر وخداع للجهات العسكرية والأمنية للتهريب تم إكتشافها من قبل جنود قوات النخبة الحضرمية وهو دليل يقظتهم العالية في تنفيذ الاوامر العسكرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …