الرئيسية / أخبار محلية / قيادة خفر سواحل المهرة تُطلق حملة توعوية بمخاطر كورونا وتدعو الصيادين التقيد بالإجراءات الوقائية

قيادة خفر سواحل المهرة تُطلق حملة توعوية بمخاطر كورونا وتدعو الصيادين التقيد بالإجراءات الوقائية

المهرة (حضارم اليوم)خاص

أطلقت قيادة مصلحة خفر السواحل ، فرع المهرة ، صباح اليوم ، الحملة التوعوية ضد وباء كورونا المنتشر في أنحاء العالم ، استناداً إلى توجيهات قائد مصلحة خفر السواحل بالجمهورية والإجراءات الاحترازية للسلطة المحلية ، مستهدفة بذلك أماكن تواجد الصيادين وساحات بيع وشراء الأسماك وجميع المتعاملين بالثروة السمكية.

حيث تضمنت الحملة نشر ملصقات إرشادية بمخاطر الجائحة وكيفية الوقاية منها وماهية الاعراض الناتجة عن الاصابة به.

وأهاب العميد محمد طارش ، قائد فرع مصلحة خفر السواحل بالمحافظة أثناء تدشين الحملة بمنطقة محيفيف الجميع بتوخي الحذر الشديد وأخذ الحيطة وعم التهاون أو التساهل في التعامل بالإجراءات التي يتم نشرها عبر مكتب الصحة والسكان.

مؤكداً‮ دعمه الكامل لما تمليه المصلحة العامة في الحفاظ على سلامة المجتمع ونشر الوعي الصحي لتجنب مخاطر الاوبئة والعمل على تكثيف الجهود في التثقيف المستمر.

ودعا طارش ، الجميع الى مؤازرة السلطة المحلية في الظرف العصيب والتكاتف لنشر الثقافة الصحية والعمل على تطبيقها في المجتمع معرباً عن شكره وامتنانه لقيادة المصلحة بوزارة الداخلية ممثلة باللواء خالد القمر والسلطة المحلية في محافظة المهرة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر ، محافظة المحافظة لما يقدم من اهتمام في هذا الجانب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …